شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتويندوز 10 مفتاح الترخيص

نموذج رقمي ترخيص شبابيك 10 OEM 64 بت لكل اللغات إدارة مرنة

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

نموذج رقمي ترخيص شبابيك 10 OEM 64 بت لكل اللغات إدارة مرنة

الصين نموذج رقمي ترخيص شبابيك 10 OEM 64 بت لكل اللغات إدارة مرنة المزود
نموذج رقمي ترخيص شبابيك 10 OEM 64 بت لكل اللغات إدارة مرنة المزود نموذج رقمي ترخيص شبابيك 10 OEM 64 بت لكل اللغات إدارة مرنة المزود نموذج رقمي ترخيص شبابيك 10 OEM 64 بت لكل اللغات إدارة مرنة المزود

صورة كبيرة :  نموذج رقمي ترخيص شبابيك 10 OEM 64 بت لكل اللغات إدارة مرنة

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated
رقم الموديل: ويندوز 10 مفتاح الترخيص

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: أجهزة الكمبيوتر 1
الأسعار: 3USD
وقت التسليم: 1 ساعة
شروط الدفع: ويسترن يونيون, MoneyGram, L/C, T/T
القدرة على العرض: 1000 PCS
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
شكل: رقمي اسم المنتج: ويندوز 10 مفتاح الترخيص
اللغة: الكل علامة تجارية: مايكروسوفت ويندوز
صندوق: غير مضمون نظام: WIN7، Win8.1، Win10

مايكروسوفت ويندوز 10 بروفيشنال ترخيص 64 بت يدعم 1 مستخدم / 1 جهاز

وظيفة:

ويندوز الطيار الآلي

باستخدام شبابيك Autopilot ، ابدأ في استخدام أجهزة شبابيك 10 طليعة الجديدة بسرعة ، دون الحاجة إلى مساعدة تقنية المعلومات. تمتع بإدارة بسيطة ومرنة.

حبر ويندوز

الوصول بسرعة إلى مساحة عمل شبابيك Ink مع نقرة القلم الرقمي أو مباشرة من شريط المهام. يمكنك حتى سحب مساحة عمل الحبر قبل تسجيل الدخول.

مايكروسوفت ايدج

مايكروسوفت Edge هو متصفح أسرع وأكثر أمانًا تم تصميمه لنظام التشغيل شبابيك 10. تم تحسينه للويب الحديث ، ولكنه لا يزال متوافقًا مع التطبيقات والمواقع القديمة.

يمكن لمالكي أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام 64 بت ، والذين يستطيع شبابيك 10 طليعةfessional كنظام تشغيل خاص بهم شراء هذا الترخيص منا. بعد الشراء ، سيصل ترخيصك خلال دقائق عبر التسليم الإلكتروني. أشاد الكثيرون بأن ويندوز 10 كان بمثابة عودة إلى مايكروسوفت بعد فشل نظام ويندوز 8 في التأثير. كانت إحدى أبرز الشكاوى حول شبابيك 8 هي إزالة شاشة البدء. لقد عادت القائمة في نظام التشغيل شبابيك 10 ، ويأخذ تصميم نظام التشغيل هذا أفضل الميزات من شبابيك 7 و شبابيك 8 لتشكيل نظام تشغيل يعمل بشكل أفضل على سد الفجوة بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية أكثر من محاولة شبابيك 8. يتمتع شبابيك 10 طليعةfessional بنظرة مماثلة إلى إصدار الصفحة الرئيسية ولكن يحتوي على العديد من الميزات الإضافية الموجهة نحو الأعمال. لاحظ أن هذا ترخيص لإصدار 64 بت من شبابيك طليعةfessional ويجب أن يتم تثبيتها فقط على أجهزة 64 بت . لن يعمل نظام التشغيل على أجهزة كمبيوتر 32 بت ، لذا يرجى التحقق من مواصفات النظام قبل الشراء. يتم تنفيذ الطلبات خلال 30 دقيقة خلال ساعات العمل العادية. سوف تتلقى رمز تنشيط ترخيص واحد ورابط إلى أداة إنشاء الوسائط مايكروسوفتs لـ شبابيك 10 طليعةfessional بعد الشراء.

قائمة البداية الموسّعة: لقد عادت قائمة Start المألوفة ، حيث توفر الوصول السريع بنقرة واحدة إلى الوظائف والملفات التي يستخدمها الأشخاص أكثر من غيرها ، بالإضافة إلى توفير مساحة جديدة للتخصيص باستخدام التطبيقات والبرامج والأشخاص ومواقع الويب المفضلة. التطبيقات التي تعمل في شبابيك: التطبيقات من متجر شبابيك مفتوحة الآن بنفس التنسيق الذي تقوم به برامج سطح المكتب. يمكن تغيير حجمها ونقلها ، وتحتوي على أشرطة عناوين في الأعلى ، مما يسمح للمستخدمين بتكبيرها وتقليلها وإغلاقها بنقرة واحدة. تحسينات اللقطات: يمكنك التقاط ما يصل إلى أربعة تطبيقات على نفس الشاشة باستخدام تخطيط رباعي جديد. سيعرض شبابيك أيضًا التطبيقات والبرامج الأخرى التي يتم تشغيلها للحصول على لقطات إضافية ، بل ويمكنك أيضًا تقديم اقتراحات ذكية حول ملء مساحة الشاشة المتاحة مع التطبيقات الأخرى المفتوحة. زر عرض مهام جديد: يتيح زر عرض المهام الجديد في شريط المهام عرضًا واحدًا لجميع التطبيقات والملفات المفتوحة ، مما يسمح بالتبديل السريع والوصول بلمسة واحدة إلى أي سطح مكتب ينشئه المستخدم. أجهزة سطح المكتب المتعددة: بدلاً من تداخل العديد من التطبيقات والملفات على سطح مكتب واحد ، من السهل إنشاء وتمييز بين أجهزة سطح المكتب المختلفة لأغراض ومشروعات مختلفة ، سواء للعمل أو للاستخدام الشخصي أو كليهما.

ميزات:

المشاركة والعمل على المستندات في الوقت الفعلي يتم تخزين ملفات مكتب. مقر. مركز الخاصة بك مثل Excel و Word و PowerPoint تلقائيًا في السحاب ، والتي تعمل بمثابة محرك أقراص افتراضي عبر الإنترنت ، بحيث يمكنك مشاركة المستندات والعمل عليها في الوقت الفعلي.
استخدم شبابيك 10 طليعة PC في أي مكان ابدأ في تحرير مستند في المكتب ، واستمر في العمل عليه في المقهى على هاتفك ، وانتهي من الكمبيوتر الشخصي المنزلي. يمكنك الاتصال بنطاق عملك أو مدرستك أو Azure Active Directory لاستخدام ملفات الشبكة والخوادم والطابعة والمزيد. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وسطح المكتب البعيد.
Cortana هو مساعدك الرقمي الشخصي بإمكان Cortana تقديم إخطارات حول المواعيد والمواعيد النهائية ، واقتراح المستندات التي قد تحتاجها لاجتماع قادم ، والحفاظ على مزامنة تقويمك الجماعي. يمكنك إنشاء القوائم وتعديلها وفتحها بسهولة من خلال صوتك فقط. وتتكامل Cortana بسلاسة مع تطبيقات شبابيك الأخرى ، مثل Sticky Notes وتذكيرات الحبر وأحداث مايكروسوفت To-Do.
ميزات تعدد المهام مع مكتب. مقر. مركز. يمكنك ترتيب شاشتك كيفما تشاء. يمكنك إدارة تطبيقات مكتب. مقر. مركز والمستندات المتعددة بسهولة على شاشة واحدة ، والضغط بسهولة على أربعة منها لتحسين مساحة العمل لديك. يمكنك أيضًا تحريك الحافة المشتركة للتطبيقات المصغرة إلى أي مكان تريده ، بسهولة تغيير حجم كلا التطبيقين في حركة واحدة.

مفتاح المنتج ، أي مربع ، لا يوجد CD ، متاح لجميع إصدارات اللغة. يمكن استخدام المفتاح في كل وقت! إذا كنت بحاجة إلى ملصقات ، CDS ، والتعبئة ، يرجى الاتصال بي.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 License Key

Digital Form Windows 10 OEM License 64-Bit For All Languages Flexible Management

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

Digital Form Windows 10 OEM License 64-Bit For All Languages Flexible Management

China Digital Form Windows 10 OEM License 64-Bit For All Languages Flexible Management supplier
Digital Form Windows 10 OEM License 64-Bit For All Languages Flexible Management supplier Digital Form Windows 10 OEM License 64-Bit For All Languages Flexible Management supplier Digital Form Windows 10 OEM License 64-Bit For All Languages Flexible Management supplier

Large Image :  Digital Form Windows 10 OEM License 64-Bit For All Languages Flexible Management

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificated
Model Number: Windows 10 License Key

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pcs
Price: 3USD
Delivery Time: 1 hour
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, L/C, T/T
Supply Ability: 1000 pcs
Contact Now
Detailed Product Description
Form: Digital Product Name: Windows 10 License Key
Language: All Brand: Microsoft Windows
Box: Not Included System: Win7,Win8.1,Win10

Microsoft Windows 10 Professional License 64 - bit Supports 1 User / 1 Device

 

Function:

 

Windows Autopilot

With Windows Autopilot, start using your new Windows 10 Pro devices quickly, without IT help. Enjoy simple and flexible management.
 

Windows Ink

Quickly access a Windows Ink Workspace with the click of a digital pen or straight from your task bar. You can even pull up the Ink Workspace before logging in.
 

Microsoft Edge

Microsoft Edge is the faster, safer browser built for Windows 10. It's optimized for the modern web, but is still compatible with legacy apps and sites.

 

Owners of 64-bit PCs and tablets who Windows 10 Professional as their operating system can purchase this license from us. After purchase, your license will arrive in minutes via electronic delivery. Windows 10 was hailed by many as a return to form for Microsoft after Windows 8 failed to impress. One of the loudest complaints about Windows 8 was the removal of the Start screen. The menu is back in Windows 10 and the design of this operating system takes the best features from Windows 7 and Windows 8 to form an operating system that does a better job of bridging the gap between PCs and tablets than Windows 8 attempted. Windows 10 Professional has a similar look to the Home version but has many additional features that are geared toward businesses. Note that this is a license for the 64-bit version of Windows Professional and must only be installed on 64-bit machines. The operating system will not work on 32-bit PCs so please check your system specifications before purchase. Orders are fulfilled with 30 minutes during normal business hours. You will receive one license activation code and a link to Microsofts Media Creation Tool for Windows 10 Professional after purchase.

Expanded Start menu: The familiar Start menu is back, providing quick, one-click access to the functions and files that people use most, and also a new space to personalize with favorite apps, programs, people, and websites. Apps that run in Windows: Apps from the Windows Store now open in the same format that desktop programs do. They can be resized and moved around, and they have title bars at the top, allowing users to maximize, minimize, and close with a click. Snap enhancements: Have up to four apps snapped on the same screen with a new quadrant layout. Windows will also show other apps and programs running for additional snapping, and even make smart suggestions about filling available screen space with other open apps. New task view button: The new task view button on the task bar enables one view for all open apps and files, allowing for quick switching and one-touch access to any desktops the user creates. Multiple desktops: Instead of too many apps and files overlapping on a single desktop, it's easy to create, and switch between, distinct desktops for different purposes and projects, whether for work, personal use, or both.
 

 

Features:

 

Share and work on documents in real time Your Office files like Excel, Word, and PowerPoint automatically get stored in the cloud, which acts as a virtual online drive, so you can share and work on documents in real time.
use your Windows 10 Pro PC anywhere Start editing a document in the office, keep working on it in the coffee shop on your phone, and finish up on your home PC. You can connect to your business or school Domain or Azure Active Directory to use network files, servers, printer and more. All you need is an internet connection and Remote Desktop.
Cortana is your personal digital assistant Cortana can provide notifications about appointments and deadlines, suggest documents you may need for an upcoming meeting, and keep your group calendar in sync. Easily create, modify, and open lists with just your voice. And Cortana seamlessly integrates with other Windows apps, like Sticky Notes, Ink reminders, and Microsoft To-Do events.
The multitasking features with Office. You can arrange your screen however you want. Easily manage multiple Office apps and docs on one screen, and effortlessly snap up to four of them to optimize your workspace. You can also slide the shared edge of snapped apps to wherever you want it, easily resizing both apps in a single motion.

 

The Product key,no box, no CD, available to all language versions .The key can be used all the time! If you need stickers , CDS, packing, please contact me.

 

 

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)