شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتشبابيك نادل 2012 بالتفصيل صندوق

مستوى المؤسسة ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع عملية بسيطة لجهاز الكمبيوتر

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

مستوى المؤسسة ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع عملية بسيطة لجهاز الكمبيوتر

الصين مستوى المؤسسة ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع عملية بسيطة لجهاز الكمبيوتر المزود

صورة كبيرة :  مستوى المؤسسة ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع عملية بسيطة لجهاز الكمبيوتر

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated
رقم الموديل: 2012 R2 مشروع - مغامرة
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: ويندوز سيرفر 2012 قليلا: 64 بت
صف دراسي: مشروع - مغامرة ميزة: بسيطة وفعالة من حيث التكلفة
منصة: الكمبيوتر الإصدار: مربع البيع بالتجزئة

64 بت مايكروسوفت ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع بالتجزئة ، ويندوز سيرفر 2012 R2 المؤسسة

في قلب رؤية نظام التشغيل مايكروسوفت Cloud OS ، يجلب شبابيك الخادم 2012 R2 خبرة مايكروسوفت في تقديم خدمات سحابية عالمية النطاق في البنية الأساسية الخاصة بك. يقدم شبابيك الخادم 2012 R2 ميزات وتحسينات مثيرة عبر الظاهرية والتخزين والشبكات والبنية الأساسية لسطح المكتب الافتراضي والوصول وحماية المعلومات والمزيد.

  • على مستوى المؤسسات
  • بسيطة وفعالة من حيث التكلفة
  • ركز التطبيق
  • تتمحور العضو


شبابيك الخادم 2012 R2 Stوard هو حل خادم مرن وقوي وسهل الاستخدام. سواءً كانت شركتك شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة ، يمكن أن يساعدك شبابيك الخادم R2 2012 Stوard في تحسين أعمالك.


يمكّنك شبابيك الخادم 2012 R2 Stوard من مزج الحلول الداخلية الخاصة بك مع السحابة دون الحاجة إلى إعادة هندسة البنية الأساسية أو إدارة الأنظمة أو التطبيقات. فهي توفر للعملاء البنية التحتية السحابية القابلة للتطوير والديناميكية والمتعددة الأوجه والتي تساعد المستخدمين على التواصل عبر المواقع. ونتيجة لذلك ، يمكن أن يستجيب قسم تكنولوجيا المعلومات لاحتياجات العمل بمزيد من المرونة والكفاءة ، ويمكن للقوى العاملة المتنقلة الوصول إلى بيئات العمل المخصصة من أي مكان تقريبًا.

مع شبابيك الخادم 2012 R2 ، يسهل نشر وتوزيع موارد افتراضية عبر الأجهزة. توفر تقنيات VDI وصولاً سهلاً إلى بيئة شبابيك غنية بالدقة الكاملة تعمل في مركز البيانات ، من أي جهاز تقريبًا. من خلال Hyper-V وخدمات سطح المكتب البعيد ، توفر مايكروسوفت ثلاثة خيارات مرنة لاستخدام VDI في حل واحد: أجهزة سطح المكتب المجمعة ، وأجهزة سطح المكتب الشخصية ، وجداول سطح المكتب البعيد.

بنية تحتية فعالة من حيث التكلفة


يعمل شبابيك الخادم 2012 Hyper-V على تحسين كل من قابلية التوسع والأداء. يساعدك ذلك على توفير بيئة معزولة تمامًا ومتعددة الأوجه تتضمن أدوات للمساعدة في ضمان اتفاقيات مستوى الخدمة ، وتمكين عمليات رد المبالغ المدفوعة ، ودعم سيناريوهات الخدمة الذاتية. باستخدام شبابيك الخادم 2012 Datacenter ، يمكنك زيادة كثافة VM الخاصة بك دون الحاجة إلى تكاليف ترخيص إضافية لإضفاء الطابع الافتراضي على البنية التحتية والتطبيقات.

باستخدام Hyper-V Network Virtualization ، يمكنك أيضًا إنشاء شبكات ظاهرية وتمكين الشبكات المعرفة بالبرمجيات. وهذا يوفر المرونة لنقل الشبكات بحرية داخل مركز البيانات الخاص بك أو إلى مزود استضافة بدون إعادة تشكيل. كما أنه يوفر عزل الشبكة بين أجهزة VM التي تعمل على شبكات افتراضية مختلفة ، مما يتيح البيئات متعددة الوجوه.

يوفر شبابيك الخادم 2012 سيناريوهات تخزين جديدة توفر توفرًا عاليًا على أجهزة الخوادم المتوافقة مع معايير الصناعة. يمكنك تحقيق أقصى استفادة من سعتك التخزينية عن طريق إدارة الحسابات الرفيعة وتقليص سعة تخزين VM ، وتجميع موارد التخزين المتنوعة ، وإضفاء الطابع المرن عليها للاستخدام المرن في جميع أنحاء بيئتك. استخدم خوادم الملفات كوحدة تخزين على أساس الملفات لبيانات التطبيق - الآن مع مستويات عالية من الأداء والموثوقية التي تتطلبها هذه السيناريوهات.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows Server 2012 Retail Box

Enterprise Level Windows Server 2012 Retail Box Simple Operation For PC

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

Enterprise Level Windows Server 2012 Retail Box Simple Operation For PC

China Enterprise Level Windows Server 2012 Retail Box Simple Operation For PC supplier

Large Image :  Enterprise Level Windows Server 2012 Retail Box Simple Operation For PC

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificated
Model Number: 2012 R2 Enterprise
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Windows Server 2012 Bit: 64 Bit
Class: Enterprise Advantage: Simple And Cost-effective
Platform: PC Version: Retail Box

64 Bit Microsoft Windows Server 2012 Retail Box , Windows Server 2012 R2 Enterprise

 

 

At the heart of the Microsoft Cloud OS vision,Windows Server 2012 R2 brings Microsoft's experience delivering global-scale cloud services into your infrastructure. Windows Server 2012 R2 offers exciting features and enhancements across virtualization,storage,networking,virtual desktop infrastructure,access and information protection,and more.

  •  Enterprise-class
  •  Simple and cost-effective
  •  Application focused
  •  User-centric


Windows Server 2012 R2 Standard is a flexible, powerful, and easy-to-use server solution. Whether your company is a small business or a large enterprise, Windows Server R2 2012 Standard can help you cloud optimize your business.


Windows Server 2012 R2 Standard enables you to blend your on-premises solutions with the cloud without having to re-engineer infrastructure, systems management, or applications. It offers customers scalable, dynamic, and multitenant-aware cloud infrastructure that helps users connect across-premises. As a result, IT can respond to business needs with greater agility and efficiency, and the mobile workforce is able to access personalized work environments from virtually anywhere.

With Windows Server 2012 R2, it's even easier to deploy and deliver virtual resources across devices. VDI technologies offer easy access to a rich, full-fidelity Windows environment running in the datacenter, from virtually any device. Through Hyper-V and Remote Desktop Services, Microsoft offers three flexible VDI deployment options in a single solution: Pooled Desktops, Personal Desktops, and Remote Desktop Sessions.

 

 

Cost-Effective Infrastructure


Windows Server 2012 Hyper-V improves both scalability and performance. It helps you deliver a fully-isolated, multitenant environment that includes tools to help guarantee SLAs, enable chargebacks, and support self-service scenarios. With Windows Server 2012 Datacenter you can continually increase your VM density without additional licensing costs for virtualizing infrastructure and applications.

With Hyper-V Network Virtualization, you can also virtualize your networks and enable software-defined networking. This provides the flexibility to move networks freely within your datacenter or to a hosting provider without reconfiguration. It also provides network isolation among the VMs running on different virtual networks, enabling multitenant environments.

Windows Server 2012 provides new storage scenarios which offer high availability on industry-standard server hardware. Make the most of your storage by thin-provisioning and trimming VM storage, pooling diverse storage resources, and abstracting them for flexible usage throughout your environment. Use file servers as file-based network storage for application data—now with the high levels of performance and reliability those scenarios require.

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)