شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتشبابيك نادل 2012 بالتفصيل صندوق

الأعمال التجارية الصغيرة ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة الرئيسية ملصقا مع COA الموحدة المنشط

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

الأعمال التجارية الصغيرة ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة الرئيسية ملصقا مع COA الموحدة المنشط

الصين الأعمال التجارية الصغيرة ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة الرئيسية ملصقا مع COA الموحدة المنشط المزود

صورة كبيرة :  الأعمال التجارية الصغيرة ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة الرئيسية ملصقا مع COA الموحدة المنشط

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certified
رقم الموديل: خادم 2012 R2
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اكتب: وين r2 خادم 2012 تنشيط: أون لاين
المستخدمين: 5 كلس حزمة: oem حزمة
سكايب: Astanagroup1 ضمان: حياة وقت

الأعمال الصغيرة مايكروسوفت خادم 2012 R2 مفتاح ملصق مع معيار COA تفعيلها

وصف

  • السابق: لا توجد معلومات
  • القادم: معيار R2 الإنجليزية ويندوز سيرفر 2012 مربع التجزئة 1PK DVD 2CPU / VM OEM حزمة

الوصف: الخادم المثالي للأعمال التجارية الصغيرة ، يعمل شبابيك الخادم 2012 R2 Essentials على تبسيط تكامل التطبيقات والخدمات القائمة على السحابة الاختيارية مثل مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 365 و شبابيك Azure. يمكن أن يساعد شبابيك الخادم 2012 R2 Essentials على تقليل الوقت والجهد والمال الذي تنفقه على تقنية المعلومات.

تكامل الخدمات السحابية
عند دمجها مع مكتب. مقر. مركز 365 ، يمكنك إنشاء حسابات المستخدمين الخاصة بك مرة واحدة في شبابيك الخادم 2012 R2 Essentials وإنشاء صندوق بريد مقترن تلقائيًا في نفس الوقت. تتم مزامنة كلمات مرور المستخدم بين خادم Essentials و مكتب. مقر. مركز 365 بحيث يقوم المستخدمون بالتوقيع بنفس الطريقة سواء كان الوصول إلى الموارد المحلية أو المستندة إلى مجموعة النظراء. يكمل التكامل مع شبابيك Azure Backup عمليات النسخ الاحتياطي للملقم المحلي الخاص بك من خلال خدمة تستند إلى مجموعة النظراء تخزِّن البيانات الهامة للأعمال في مركز بيانات آمن للغاية وخارج الموقع.

حماية البيانات الخاصة بك
يتم تكوين نسخ احتياطية من الخادم باستخدام معالج بسيط. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات النسخ الاحتياطي الاختيارية المستندة إلى مجموعة النظراء ، مثل شبابيك Azure Backup ، للحصول على درجة أكبر من الحماية. يتم تكوين النسخ الاحتياطية للعميل ليعمل يوميًا لكل كمبيوتر متصل ببيئة Essentials ويسمح لك باستعادة الملفات والمجلدات الفردية ، أو حتى جهاز كمبيوتر كامل ، كما تفعل عند استبدال محرك أقراص ثابت خلل أو الترقية من محرك أقراص ثابت قديم. يمكن حماية البيانات الشخصية بسهولة باستخدام "محفوظات الملفات" ، وهي ميزة جديدة لعملاء شبابيك 8 ، والتي يمكن تكوينها وإدارتها مركزيًا من خادم Essentials الخاص بك.

المحاكاة الافتراضية للخادم
إذا كنت تدير شركة صغيرة ، فأنت تريد التركيز على تشغيلها ، وليس على إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. يمكن أن يساعد شبابيك الخادم 2012 R2 Essentials على تقليل الوقت والجهد والمال الذي تنفقه على تقنية المعلومات.

توفير الوصول عن بعد آمن
يوفر شبابيك الخادم 2012 R2 Essentials العديد من الخيارات للوصول عن بعد ، بما في ذلك Remote Web Access (RWA) ، وهي طريقة آمنة للغاية للمستخدمين والمسؤولين لاستخدام متصفحات الويب الخاصة بهم للوصول إلى الملفات والمجلدات وأجهزة الكمبيوتر العميلة والخوادم. يعد تطبيق My الخادم الخاص بنظامي التشغيل شبابيك 8 و شبابيك 8 RT طريقة حديثة وسهلة اللمس للوصول إلى ملفاتك ومجلداتك ، فضلاً عن تنفيذ المهام الإدارية الخفيفة من أجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية.

انتباه :

1. نحن نقدم برامج الكمبيوتر ، برامج المكتب ، برنامج النظام.
2. نحن نقدم عالية الجودة ، السعر المنخفض ، منتجات عالية الخدمة.
3. إذا كانت نوعية الشك يمكن أن تشتري 1 جهاز كمبيوتر شخصى في محاولة ، وسوف تجد هذا هو منتج جيد.
4. يمكن تنشيط جميع برامجنا 100 ٪ مفتاح حقيقي.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows Server 2012 Retail Box

Small Business Windows Server 2012 R2 Retail Key Sticker With COA Standard Activated

I'm Online Chat Now
Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

Small Business Windows Server 2012 R2 Retail Key Sticker With COA Standard Activated

Small Business Windows Server 2012 R2 Retail Key Sticker With COA Standard Activated
Small Business Windows Server 2012 R2 Retail Key Sticker With COA Standard Activated

Large Image :  Small Business Windows Server 2012 R2 Retail Key Sticker With COA Standard Activated Get Best Price

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certified
Model Number: server 2012 r2
Detailed Product Description
Type: Win Server 2012 R2 Activation: Online
Users: 5 CALs Pack: OEM Pack
Skype: Astanagroup1 Warranty: Life Time
High Light:

windows server 2012 r2 retail

,

windows server 2012 standard retail

Small Business Microsoft Server 2012 R2 Key Sticker With COA Standard Activated

 

Description

  •  Previous: No Information
  •  Next: Standard R2 English Windows Server 2012 Retail Box 1PK DVD 2CPU / VM OEM Pack

 

Description: The ideal server for small business, Windows Server 2012 R2 Essentials simplifies the integration of optional cloud-based applications and services such as Microsoft Office 365 and Windows Azure. Windows Server 2012 R2 Essentials can help minimize the time, effort, and money you spend on IT.

Integrate cloud services
When integrated with Office 365, you can create your user accounts once in Windows Server 2012 R2 Essentials and an associated mailbox is automatically created at the same time. User passwords are synchronized between the Essentials server and the Office 365 service so users sign on the same way whether accessing local or cloud-based resources. Integration with Windows Azure Backup complements your local server backups with a cloud-based service that stores your business-critical data in a highly secure, offsite data center.

Protect your data
Server backups are configured using a simple wizard. You can also take advantage of optional cloud-based backup services, such as Windows Azure Backup, for an even greater degree of protection. Client backups are configured to run daily for each PC connected to the Essentials environment and allow you to restore individual files and folders, or even an entire PC, as you would do when replacing a faulty hard drive or upgrading from an older hard disk drive. Personal data can easily be protected with File History, a new feature of Windows 8 clients, which can be centrally configured and managed from your Essentials server.

Server virtualization
If you run a small business, you want to focus on running it, not on managing an IT infrastructure. Windows Server 2012 R2 Essentials can help minimize the time, effort, and money that you spend on IT.

Provide secure remote access
Windows Server 2012 R2 Essentials provides several options for remote access, including Remote Web Access (RWA), a highly secure way for users and administrators to use their web browsers to access files and folders, client computers, and servers. The My Server app for Windows 8 and Windows 8 RT is a modern and touch-friendly way to access your files and folders, as well as perform light administrative tasks from desktops, laptops, and tablet devices.

 

Attention :

 

1. We provide computer software, office software, system software.
2. We provide high quality, low price, high service products.
3. If the quality of doubt can buy 1 pcs a try, you will find this is a good product.
4. All our software 100% genuine key can be actived .

 

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us