شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمكتب. مقر. مركز 2016 طليعة زائد مفتاح

المفتاح الأصلي MS أوفيس بروفيشنال بلس 2016 صندوق البيع بالتجزئة مع يو اس بي

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

المفتاح الأصلي MS أوفيس بروفيشنال بلس 2016 صندوق البيع بالتجزئة مع يو اس بي

الصين المفتاح الأصلي MS أوفيس بروفيشنال بلس 2016 صندوق البيع بالتجزئة مع يو اس بي المزود

صورة كبيرة :  المفتاح الأصلي MS أوفيس بروفيشنال بلس 2016 صندوق البيع بالتجزئة مع يو اس بي

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated
رقم الموديل: مكتب 2016 بروفيشنال بلس
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: مايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشنال بلس وسائل الإعلام: 3.0 يو اس بي
الص: التنشيط 100٪ عبر الإنترنت اكتب: مكتب 2016 برو بلس
اللغة: الإنجليزية منصة: شبابيك

مفتاح الأصلي مايكروسوفت أوفيس 2016 المهنية بالإضافة إلى برامج التجزئةصندوق مع يو اس بي
وصف:

يتضمن الإصدار 2016 من مجموعة إنتاجية مايكروسوفت ميزات لتسهيل المشاركة والمشاركة. يحصل Excel على دفعة قوية في الطاقة ، ويقوم Outlook بتبسيط المهام اليومية ، وتساعدك معظم التطبيقات في العثور على الأمر الذي تحتاجه.
يتضمن أحدث إصدار من مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز العديد من ميزات الإنتاجية والتعاون والتحليل البيانات الجديدة. فيما يلي بعض من أفضل الميزات الجديدة.

العمل بشكل أسرع مع "أخبرني"

يساعدك مربع Tell Me في معظم التطبيقات على إجراء المهام الهامة حتى إذا لم تكن تعرف كيفية القيام بشيء ما. وبدلاً من استخدام "مساعدة" أو البحث عن "بدس" ، يمكنك كتابة ما تريد القيام به في هذا المربع. يعرض لك مكتب. مقر. مركز قائمة بالأوامر التي يمكنك استخدامها لإكمال مهمتك. إذا قمت بتحديد شيء ما في المستند الخاص بك ، فسوف ترى أوامر خاصة بهذا الكائن.

الحصول على إجابات سريعة مع رؤى

تتيح لك الإحصاءات الوصول إلى المعلومات من داخل Word و Outlook و Excel و PowerPoint. انقر بزر الماوس الأيمن فوق كلمة أو عبارة واختر Smart Lookup. يستخدم محرك بحث Bing من مايكروسوفت ما حددته وما هو قريب من النص المحدد ليعرض لك التعريفات والصور ومقالات Wikipedia والمعلومات الأخرى ذات الصلة. يظهر هذا بشكل صحيح في مكتب. مقر. مركز ، وليس في مستعرض ويب. يمكنك أيضًا الوصول إلى الإحصاءات عبر علامة التبويبReview و Tell Me.

التعاون و Declutter في Outlook

يحتوي Outlook على عدد من الميزات الجديدة لمساعدتك على العمل بشكل أكثر كفاءة ، والتعاون بشكل أكثر سهولة ، وإدارة التحميل الزائد على البريد الإلكتروني ، بما في ذلك
1. التكامل السريع مع تطبيقات مكتب. مقر. مركز الأخرى. عند إرفاق مستند مكتب. مقر. مركز برسالة بريد إلكتروني توشك على إرسالها ، يعرض لك Outlook قائمة بالملفات التي عملت عليها مؤخرًا. لا مزيد من الصيد من خلال المجلدات لجدول البيانات أو المستند الحديث الذي تريد إرساله إلى زملائك عبر البريد الإلكتروني. إذا كان ملفًا تم استخدامه في OneDrive أو OneDrive إلى عن على اعمال أو SharePoint ، فإن رمز الملف يحتوي على سحابة صغيرة عليه.
2. التعاون مع مجموعات العمل. إذا كنت تستخدم Outlook مع Exchange الخادم ، فيمكنك إعداد مجموعات العمل ، والتي تشبه قوائم التوزيع القوية. يمكن لأعضاء مجموعة العمل مشاركة المحادثات والتقاويم والملفات. يمكنك اختيار ما إذا كانوا يتلقون رسائل في بريدهم الوارد الفردي أو في صندوق بريد مجموعة.
3. تنظيف الفوضى. بعض صناديق البريد الوارد في بعض الناس تصبح مزدحمة للغاية - شخص تعرفه ، ربما؟ لذلك ، إذا كنت تستخدم Outlook مع Exchange الخادم ، فستحتوي Outlook على ميزة جديدة تسمى Clutter. ينتقل الرسائل ذات الأولوية المنخفضة إلى مجلد يسمى Clutter. يمكنك تحديد أي الرسائل يجب أو لا ينبغي أن تذهب إلى هذا المجلد. أكثر من ذلك ، على الرغم من ذلك ، ينظر Clutter إلى ما قمت بتجاهله في الماضي ويقوم بنقل رسائل جديدة مشابهة من علبة الوارد الخاصة بك بحيث يمكنك التعامل معها لاحقًا.

ميزات جديدة للتحليل والتنبؤ في Excel

لقد أصبح Excel أكثر قوة في عام 2016. تتضمن الميزات الجديدة
1. سحب البيانات من أي مكان تقريبا. تم الآن إنشاء إضافة سابقة تسمى Power Query إلى Excel. يمكن أن يقوم Power Query بسحب البيانات من مصادر متنوعة للتحليل ، بما في ذلك مواقع الويب و SQL و Azure و Access وقواعد البيانات الأخرى.
2. المزيد من خيارات التخطيط. يحتوي Excel أيضًا على ستة أنواع جديدة من المخططات.
يتم استخدام مربعات -صندوق و whisker الأكثر شيوعًا في التحليل الإحصائي.
-Histograms تظهر بيانات التردد في الأعمدة.
تبرز مخططات -Pareto أكبر العوامل في مجموعة البيانات.
إظهار مخططات sunburst مستويات التسلسل الهرمي التي يتم تمثيلها في حلقات متحدة المركز.
تقارن المخططات ثلاثية الأبعاد النسب داخل التسلسل الهرمي.
-تظهر الرسوم البيانية للتدفق الإجمالي الجاري قيد التشغيل عند إضافة أو طرح القيم.

3. التنبؤ بالمستقبل. يمكن لوظائف التنبؤ بالسلسلة الزمنية الجديدة التنبؤ بالقيم المستقبلية من البيانات التاريخية. لمزيد من البيانات ، كان ذلك أفضل التوقعات.

في الوقت الحقيقي شارك في التأليف في كلمة

إذا كان هناك عدة أشخاص يعملون على مستند Word مخزّن في OneDrive إلى عن على اعمال ، يسمح التأليف المشترك في الوقت الحقيقي لعدة مستخدمين بالتعديل والتحرير والتحديث في وقت واحد. يمكن للجميع رؤية ما يفعله الآخرون. يمكنهم أن يروا التغييرات كما هي مصنوعة وحتى عندما يتم وضع المؤشرات حاليا.

المشاركة سهلة

يحتوي Word و Excel و PowerPoint الآن على أزرار المشاركة في أعلى يمين النافذة. عند النقر فوق زر مشاركة ، تتم مطالبتك بحفظ الملف الخاص بك إلى موقع على الإنترنت ، مثل OneDrive. بعد ذلك ، في لوحة على الجانب الأيمن من النافذة ، يمكنك إدخال عناوين البريد الإلكتروني للأشخاص الذين ترغب في مشاركة الملف معهم أو تحديد العناوين من دفتر العناوين الخاص بك. يمكنك اختيار ما إذا كان بإمكانهم تعديل الملف أو عرضه فقط.
ما الفرق بين خطط مكتب. مقر. مركز 365 و مكتب. مقر. مركز 2016؟
تتضمن خطط مكتب. مقر. مركز 365 المجموعة الكاملة من تطبيقات مكتب. مقر. مركز ، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تم تمكينها عبر الإنترنت ، بما في ذلك التخزين السحابي الإضافي مع دقائق OneDrive و Skype للاستخدام المنزلي. مع مكتب. مقر. مركز 365 ، يمكنك الحصول على تجربة مكتب. مقر. مركز الكاملة والمثبتة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك والأجهزة اللوحية (بما في ذلك شبابيك و iPad و وroid) والهواتف الذكية. تتوفر خطط مكتب. مقر. مركز 365 كإشتراك شهري أو سنوي. مع مكتب. مقر. مركز 365 ، يتم دائمًا تضمين الترقيات مع اشتراكك.
تتضمن مجموعات مكتب. مقر. مركز 2016 ، بما في ذلك مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و Student و الصفحة الرئيسية & اعمال تطبيقات مثل Word و Excel و PowerPoint و OneNote ؛ وهي متاحة للاستخدام مرة واحدة للاستخدام على جهاز كمبيوتر واحد أو ماك. لا يتم تحديث التطبيقات تلقائيًا ؛ للحصول على أحدث إصدار ، يجب شراء مكتب. مقر. مركز مرة أخرى عندما يتوفر الإصدار الجديد.

Q & A:
س: ما هو الفرق بين مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & Student 2016 و مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & اعمال 2016 و مكتب. مقر. مركز طليعةfessional 2016؟
ج: تأتي جميع أجنحة مكتب. مقر. مركز 2016 مع Word و Excel و PowerPoint و OneNote. يشمل مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & اعمال 2016 أيضًا Outlook. يشمل مكتب. مقر. مركز طليعةfessional 2016 Outlook والناشر والوصول. يمكن تثبيت كل جناح على جهاز كمبيوتر واحد.

س: ما الفرق بين مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & Student 2016 إلى عن على ماك و مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & اعمال 2016 إلى عن على ماك؟
ج: تأتي كل من مجموعات مكتب. مقر. مركز 2016 إلى عن على ماك مع Word و Excel و PowerPoint و OneNote. يشمل مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & اعمال 2016 إلى عن على ماك أيضًا Outlook. يمكن تثبيت كل جناح على جهاز ماك واحد.

س: ما عدد الأجهزة التي يمكنني تثبيت مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & Student أو مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & اعمال أو مكتب. مقر. مركز طليعةfessional 2016؟
ج: يمكنك تثبيت مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & Student 2016 و مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 و مكتب. مقر. مركز طليعةfessional 2016 على كمبيوتر يعمل بنظام شبابيك. يمكنك تثبيت مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & Student 2016 إلى عن على ماك و مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & اعمال 2016 إلى عن على ماك على جهاز ماك واحد.

يشمل مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز طليعةfessional زائد 2016 ما يلي:
• مايكروسوفت Word 2016
• مايكروسوفت Excel 2016
• مايكروسوفت PowerPoint 2016
• مايكروسوفت Access 2016
• مايكروسوفت Outlook 2016
• مايكروسوفت One Note 2016
• مايكروسوفت Publisher 2016
• مايكروسوفت Lync / Skype إلى عن على اعمال

متطلبات النظام:

مكون المتطلبات
الكمبيوتر والمعالج 1 جيجاهيرتز (غيغا هرتز) أو أسرع معالج x86 أو x 64 بت مع SSE2
ذاكرة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (32 بت) ؛ ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت (64 بت)
القرص الصلب 3.0 غيغابايت من المساحة المتاحة على القرص
عرض 1024 × 768 1024 بقرار 768screen
الرسومات يتطلب تسريع أجهزة الرسومات بطاقة رسومات DirectX 10.
نظام التشغيل

شبابيك 10 أو شبابيك 8.1 أو شبابيك 8 أو شبابيك 7 Service Pack 1 أو شبابيك الخادم 2016 أو شبابيك الخادم 2012 R2 أو شبابيك الخادم 2012 أو شبابيك الخادم 2008 R2

للحصول على أفضل تجربة ، استخدم أحدث إصدار من أي نظام تشغيل.

المتصفح الإصدار الحالي أو الفوري من Internet Explorer ؛ الإصدار الحالي من مايكروسوفت Edge أو Safari أو Chrome أو Firefox.
متعدد اللمس مطلوب جهاز يعمل باللمس لاستخدام أي وظيفة متعددة اللمس. ومع ذلك ، تتوفر جميع الميزات والوظائف دائمًا باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو أي جهاز إدخال قياسي آخر أو يمكن الوصول إليه. لاحظ أنه تم تحسين ميزات اللمس الجديدة للاستخدام مع شبابيك 8 أو أحدث
إصدار .NET .NET 3.5 مطلوب. قد تتطلب بعض الميزات تثبيت .NET 4.0 أو 4.5 أو 4.6 CLR.
آخر

تتطلب وظائف الإنترنت اتصالاً بالإنترنت. قد يتم فرض رسوم.
مطلوب جهاز يعمل باللمس لاستخدام أي وظيفة متعددة اللمس. ولكن ، تتوفر جميع الميزات والوظائف دائمًا باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس أو أي جهاز إدخال قياسي آخر أو يمكن الوصول إليه. لاحظ أنه تم تحسين ميزات اللمس للاستخدام مع شبابيك 8 أو شبابيك 8.1 أو شبابيك 10.
قد تختلف وظائف المنتج والرسومات وفقًا لتكوين النظام الخاص بك. قد تتطلب بعض الميزات أجهزة أو اتصالات ملقم إضافية أو متقدمة.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOffice 2016 Pro Plus Key

Original Key Ms Office Professional Plus 2016 Software Retail Box With USB

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

Original Key Ms Office Professional Plus 2016 Software Retail Box With USB

China Original Key Ms Office Professional Plus 2016 Software Retail Box With USB supplier

Large Image :  Original Key Ms Office Professional Plus 2016 Software Retail Box With USB

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificated
Model Number: Office 2016 Professional Plus
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Microsoft Office 2016 Professional Plus Media: 3.0 USB
COA: 100% Activation Online Type: Office 2016 Pro Plus
Language: English Platform: Windows

Original Key Microsoft Office 2016 Professional Plus Software Retailbox With USB
Description:
 
The 2016 version of Microsoft's productivity suite includes features for easier collaboration and sharing. Excel gets a boost in power, Outlook streamlines everyday tasks, and most applications help you find the command you need.
The latest version of Microsoft Office includes many new productivity, collaboration, and data analysis features. Here are just a few of the top new features.
 
Work Faster with "Tell Me"
 
The Tell Me box in most applications helps you perform important taskseven if you don't know how to do something. Rather than using Help or just poking around, you can type what you want to do in this box. Office shows you a list of commands you can use to complete your task. If you have selected something in your document, you will see commands specific to that object.
 
Get Quick Answers with Insights
 
Insights lets you search for information from within Word, Outlook, Excel, and PowerPoint. Right-click a word or phrase and choose Smart Lookup. Microsoft's Bing search engine uses what you selected and what's near the selected text to show you definitions, images, Wikipedia articles, and other related information. This appears right in Office, not in a web browser. You can also access Insights via theReview tab and Tell Me.
 
Collaborate and Declutter in Outlook
 
Outlook has a number of new features to help you work more efficiently, collaborate more easily, and manage email overload, including
1 . Fast integration with other Office applications. When you attach an Office document to an email you're about to send, Outlook shows you a list of the files you worked on most recently. No more hunting through folders for that recent spreadsheet or document you want to email to your colleagues. If it's a file you worked on in OneDrive, OneDrive for Business, or SharePoint, the file's icon has a little cloud on it.
2 . Collaboration with work groups. If you use Outlook with Exchange Server, you can set up work groups, which are like powerful distribution lists. Members of a work group can share conversations, calendars, and files. You can choose whether they get messages in their individual inboxes or in a group inbox.
3 . Cleaning up clutter. Some people's inboxes get very cluttered — someone you know, perhaps? So, if you use Outlook with Exchange Server, Outlook has a new feature called Clutter. It moves low-priority messages into a folder called Clutter. You can define which messages should or should not go to this folder. More than that, though, Clutter looks at what you've ignored in the past and moves new, similar messages out of your inbox so you can deal with them later.
 
New Analysis and Forecasting Features in Excel
 
Excel has gotten quite a bit more powerful in 2016. New features include
1 . Pulling in data from almost anywhere. A former add-on called Power Query is now built in to Excel. Power Query can pull data from various sources for analysis, including websites and SQL, Azure, Access, and other databases.
2 . More charting options. Excel also has six new chart types.
-Box and whisker charts are most commonly used in statistical analysis.
-Histograms show frequency data in columns.
-Pareto charts highlight the biggest factors in a dataset.
-Sunburst charts show levels of a hierarchy that are represented in concentric rings.
-Treemap charts compare proportions within a hierarchy.
-Waterfall charts show a running total as values are added or subtracted.
 
3 . Predicting the future. The new time series forecasting functions can predict future values from historical data. The more data, the better the forecast.
 
Real-Time Co-Authoring in Word
 
If several people are working on a Word document that is stored in OneDrive for Business, real-time co-authoring allows multiple users to collaborate, edit, and update simultaneously. Everybody can see what everybody else is doing. They can see changes as they are made and even where cursors are currently placed.
 
Sharing Made Easy
 
Word, Excel, and PowerPoint now have Share buttons at the top right of the window. When you click a Share button, you are prompted to save your file to an online location, such as OneDrive. Then, in a panel on the right side of your window, you can enter the email addresses of the people you want to share the file with or select the addresses from your address book. You can choose whether they can edit the file or just view it.
What's the difference between Office 365 plans and Office 2016 suites?
Office 365 plans include the complete suite of Office applications, plus other services that are enabled over the Internet, including extra cloud storage with OneDrive and Skype minutes for home use. With Office 365 you get the full, installed Office experience on PCs, Macs, tablets (including Windows, iPad, and Android) and smartphones. Office 365 plans are available as a monthly or annual subscription. With Office 365, upgrades are always included with your subscription.
Office 2016 suites, including Office Home & Student and Home & Business, include applications such as Word, Excel, PowerPoint, and OneNote; they are available as a one-time purchase for use on a single PC or Mac. The applications are not automatically updated; to get the latest version, you must purchase Office again when the new version becomes available.
 
Q&A:
Q: What is the difference between Office Home & Student 2016, Office Home & Business 2016, and Office Professional 2016?
A: All Office 2016 suites come with Word, Excel, PowerPoint, and OneNote. Office Home & Business 2016 also includes Outlook. Office Professional 2016 includes Outlook, Publisher and Access. Each suite can be installed on 1 PC.
 
Q: What’s the difference between Office Home & Student 2016 for Mac and Office Home & Business 2016 for Mac?
A: Both Office 2016 for Mac suites come with Word, Excel, PowerPoint, and OneNote. Office Home & Business 2016 for Mac also includes Outlook. Each suite can be installed on 1 Mac.
 
Q: On how many devices can I install Office Home & Student, Office Home & Business or Office Professional 2016?
A: You can install Office Home & Student 2016, Office Home & Business 2016 and Office Professional 2016 on 1 Windows PC. You can install Office Home & Student 2016 for Mac and Office Home & Business 2016 for Mac on 1 Mac.
 

 

Microsoft Office Professional Plus 2016 Includes:
• Microsoft Word 2016
• Microsoft Excel 2016
• Microsoft PowerPoint 2016
• Microsoft Access 2016
• Microsoft Outlook 2016
• Microsoft One Note 2016
• Microsoft Publisher 2016
• Microsoft Lync / Skype for Business
 

System requirements:

COMPONENTREQUIREMENT
Computer and processor1 gigahertz (Ghz) or faster x86- or x64-bit processor with SSE2
Memory1 GB RAM (32 bit); 2 GB RAM (64 bit)
Hard disk3.0 GB available disk space
Display1024 x 768 1024 by 768screen resolution
GraphicsGraphics hardware acceleration requires a DirectX 10 graphics card.
Operating system

Windows 10, Windows 8.1, Windows 8, Windows 7 Service Pack 1, Windows Server 2016, Windows Server 2012 R2, Windows Server 2012, or Windows Server 2008 R2
 
For the best experience, use the latest version of any operating system.

BrowserThe current or immediately previous version of Internet Explorer; the current version of Microsoft Edge, Safari, Chrome, or Firefox.
Multi-touchA touch-enabled device is required to use any multi-touch functionality. However, all features and functionality are always available by using a keyboard, mouse, or other standard or accessible input device. Note that the new touch features are optimized for use with Windows 8 or later
.NET version.NET 3.5 required. Some features may require .NET 4.0, 4.5, or 4.6 CLR to also be installed.
Other

Internet functionality requires an Internet connection. Fees may apply.
A touch-enabled device is required to use any multi-touch functionality. But, all features and functionality are always available by using a keyboard, mouse, or other standard or accessible input device. Note that touch features are optimized for use with Windows 8, Windows 8.1 or Windows 10.
Product functionality and graphics may vary based on your system configuration. Some features may require additional or advanced hardware or server connectivity.

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)