شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتويندوز 10 مفتاح الترخيص

النموذج الرقمي Win 10 طليعة مفتاح المنتج ، جميع اللغات شبابيك 10 مفتاح الترخيص

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

النموذج الرقمي Win 10 طليعة مفتاح المنتج ، جميع اللغات شبابيك 10 مفتاح الترخيص

الصين النموذج الرقمي Win 10 طليعة مفتاح المنتج ، جميع اللغات شبابيك 10 مفتاح الترخيص المزود

صورة كبيرة :  النموذج الرقمي Win 10 طليعة مفتاح المنتج ، جميع اللغات شبابيك 10 مفتاح الترخيص

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft Windows
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: أجهزة الكمبيوتر 1
الأسعار: 3USD
وقت التسليم: 1 ساعة
شروط الدفع: ويسترن يونيون, MoneyGram, L/C, T/T
القدرة على العرض: 1000 PCS
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
شكل: رقمي اسم المنتج: ويندوز 10 الموالية مفتاح الترخيص
اللغة: الكل علامة تجارية: مايكروسوفت ويندوز
صندوق: غير مضمون نظام: WIN7، Win8.1، Win10

نموذج رقمي ويندوز 10 مفتاح الترخيص شبابيك7 الموطن الرئيسية مفاتيح OEM جميع اللغات

مفتاح المنتج ، أي مربع ، لا يوجد CD ، متاحة لجميع إصدارات اللغة. ويمكن استخدام المفتاح في كل وقت! إذا كنت بحاجة إلى ملصقات ، CDS ، والتعبئة ، يرجى الاتصال بي عبر Skpye.

مايكروسوفت ويندوز 10 برو - مفتاح الترخيص

يعتبر شبابيك 10 طليعة طليعةduct مفتاح أحد أفضل البرامج التي تم تطويرها بواسطة مايكروسوفت. يأتي مع قوة تقنية من الطراز العالمي. في Mysoftwareمفتاحs.com ، يمكنك العثور عليه بأسعار معقولة أكثر مما تقدمه أي منصة عبر الإنترنت. وهذا يعني أنه عند شراء مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز طليعة طليعةduct مفتاح ، ستحصل على خصم 67٪ من السعر الفعلي.

يحظى نظام التشغيل هذا بشعبية بين الكيانات والبيوت التجارية ليس فقط من أجل سهولة استخدامه ولكن بنسبة 100 ٪ بسبب التكنولوجيا التي تساعد الناس على تطوير أفضل لتحليل البيانات ، وعرض الأعمال ، والبريد الآمن وغيرهم. علاوة على ذلك ، عندما تقوم بتنشيط مفتاح المنتج ، يمكنك استخدام نظام التشغيل هذا بكل سهولة وراحة ، بالإضافة إلى القيام بجميع أعمالك الأساسية بسلاسة.

ألقِ نظرة على متطلبات البرامج والأجهزة لتنشيط مفتاح منتج شبابيك هذا.

سوف تحتاج بالتأكيد 1 جيجاهرتز المعالج. إذا حصلت على شيء أسرع ، فهذا أفضل حالًا.

تحتاج إلى 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لآلة 32 بت و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لآلة 64 بت

يجب أن يكون دقة الشاشة 1368 * 768 كحد أدنى

مساحة القرص الثابت الموصى بها هي 20 غيغابايت. إذا كان أكثر من ذلك سيكون أفضل بكثير.

بطاقة الرسومات direct9 ضروري. أنت أيضا بحاجة إلى برنامج تشغيل WDDM.

تشمل أهلية نظام التشغيل ؛ شبابيك 7 RTM و شبابيك 7 SP1 و شبابيك 8 و شبابيك 8.1 RTM و شبابيك 8.1 S14 و شبابيك RT

أخيراً وليس آخراً ، ستحتاج بالتأكيد إلى حساب مايكروسوفت قبل شراء مايكروسوفت شبابيك 10 طليعة طليعةduct مفتاح

بينما يعد شبابيك 10 طليعةfessional موجهًا نحو عملاء الأعمال ، فهو خيار جيد لنظام التشغيل للمستخدمين المنزليين الذين لديهم أنظمة كمبيوتر قوية. يجعل برنامج My Choice Software من السهل تثبيت شبابيك 10 طليعةfessional مع إصدار الترخيص هذا الذي سيصل إليك بسرعة عبر التسليم الإلكتروني. يأخذ تصميم شبابيك 10 أفضل الميزات من نظامي التشغيل السابقين ، شبابيك 7 و شبابيك 8 ، ويدمجهما في نظام تشغيل يعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية. يحتوي هذا الإصدار الاحترافي من شبابيك 10 على العديد من الميزات التي لا يتم العثور عليها في الإصدار الصفحة الرئيسية ، بما في ذلك حماية بيانات المؤسسة و BitLocker والتمهيد الموثوق به للأمان وسطح المكتب البعيد واتصال المجال ووضع المؤسسة Internet Explorer للاستخدام التجاري والقدرة على الانضمام إلى Azure Active الدليل مع تسجيل دخول واحد إلى التطبيقات المستضافة على السحابة. بعد شراء هذا البرنامج ، ستحصل على رمز تنشيط ترخيص واحد ورابط لأداة إنشاء الوسائط لـ مايكروسوفت لـ شبابيك 10 طليعةfessional.

قائمة البداية الموسّعة: لقد عادت قائمة Start المألوفة ، حيث توفر الوصول السريع بنقرة واحدة إلى الوظائف والملفات التي يستخدمها الأشخاص أكثر من غيرها ، بالإضافة إلى توفير مساحة جديدة للتخصيص باستخدام التطبيقات والبرامج والأشخاص ومواقع الويب المفضلة. التطبيقات التي تعمل في شبابيك: التطبيقات من متجر شبابيك مفتوحة الآن بنفس التنسيق الذي تقوم به برامج سطح المكتب. يمكن تغيير حجمها ونقلها ، وتحتوي على أشرطة عناوين في الأعلى ، مما يسمح للمستخدمين بتكبيرها وتقليلها وإغلاقها بنقرة واحدة. تحسينات اللقطات: يمكنك التقاط ما يصل إلى أربعة تطبيقات على نفس الشاشة باستخدام تخطيط رباعي جديد. سيعرض شبابيك أيضًا التطبيقات والبرامج الأخرى التي يتم تشغيلها للحصول على لقطات إضافية ، بل ويمكنك أيضًا تقديم اقتراحات ذكية حول ملء مساحة الشاشة المتاحة مع التطبيقات الأخرى المفتوحة. زر عرض مهام جديد: يتيح زر عرض المهام الجديد في شريط المهام عرضًا واحدًا لجميع التطبيقات والملفات المفتوحة ، مما يسمح بالتبديل السريع والوصول بلمسة واحدة إلى أي سطح مكتب ينشئه المستخدم. أجهزة سطح المكتب المتعددة: بدلاً من تداخل العديد من التطبيقات والملفات على سطح مكتب واحد ، من السهل إنشاء وتمييز بين أجهزة سطح المكتب المختلفة لأغراض ومشروعات مختلفة ، سواء للعمل أو للاستخدام الشخصي أو كليهما.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 License Key

Digital Form Win 10 Pro Product Key , All Languages Windows10 License Key

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

Digital Form Win 10 Pro Product Key , All Languages Windows10 License Key

China Digital Form Win 10 Pro Product Key , All Languages Windows10 License Key supplier

Large Image :  Digital Form Win 10 Pro Product Key , All Languages Windows10 License Key

Product Details:

Brand Name: Microsoft Windows
Certification: Microsoft Certificated

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 1 pcs
Price: 3USD
Delivery Time: 1 hour
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, L/C, T/T
Supply Ability: 1000 pcs
Contact Now
Detailed Product Description
Form: Digital Product Name: Windows 10 Pro License Key
Language: All Brand: Microsoft Windows
Box: Not Included System: Win7,Win8.1,Win10

Digital Form Windows 10 License Key Windows7 Pro Home OEM Keys All Languages

 

 

The Product key,no box, no CD, available to all language versions .The key can be used all the time!. If you need stickers , CDS, packing, please contact me via Skpye.

 

 

Microsoft Windows 10 Pro – License Key

Windows 10 Pro Product Key is one of the best software developed by Microsoft. It comes with world-class technical power. At Mysoftwarekeys.com, you can find it at more affordable rates than any online platform would offer. This means that when you buy Microsoft Office Pro Product Key you will be getting 67% Off from the actual price.

 

This Operating System is popular among commercial entities and houses not just for its user-friendliness but 100% because of its technology helping people to develop better data analysis, business presentation, secured mailing and others. Moreover, when you activate product key, you can use this OS at all ease and comfort and further carry out all your essential work smoothly.

 

Take a look at what are the software and hardware requirements to activate this Windows Product Key.

 

You will certainly need 1 GHz processor. If you get something that is faster then it is way too better.

You need 1 GB RAM for 32 Bit Machine and 2 GB RAM for 64 Bit Machine

The screen resolution should be minimum 1368 * 768

The recommended hard disk space is 20 GB. If it is more then it would be much better.

The direct9 graphics card is necessary. You also need WDDM driver.

OS eligibility would include; Windows 7 RTM, Windows 7 SP1, Windows 8, Windows 8.1 RTM, Windows 8.1 S14 and Windows RT

Last but not the least, you will certainly need a Microsoft Account before you buy Microsoft Windows 10 Pro Product Key

While geared toward business customers, Windows 10 Professional is a good operating system choice for home users with powerful computer systems. My Choice Software makes it easy for you to install Windows 10 Professional with this 1 License version that will arrive to you quickly via electronic delivery. The design of Windows 10 takes the best features from the two prior operating systems, Windows 7 and Windows 8, and incorporates them into an operating system that works similarly well on PCs and tablets. This professional version of Windows 10 has many features that are not found on the Home version, including enterprise data protection, BitLocker and trusted boot for security, remote desktop, domain join and enterprise mode Internet Explorer for business use and the ability to join Azure Active Directory with a single sign-on to cloud-hosted applications. After purchasing this software, you will receive one license activation code and a link to Microsoft’s Media Creation Tool for Windows 10 Professional.

 

Expanded Start menu: The familiar Start menu is back, providing quick, one-click access to the functions and files that people use most, and also a new space to personalize with favorite apps, programs, people, and websites. Apps that run in Windows: Apps from the Windows Store now open in the same format that desktop programs do. They can be resized and moved around, and they have title bars at the top, allowing users to maximize, minimize, and close with a click. Snap enhancements: Have up to four apps snapped on the same screen with a new quadrant layout. Windows will also show other apps and programs running for additional snapping, and even make smart suggestions about filling available screen space with other open apps. New task view button: The new task view button on the task bar enables one view for all open apps and files, allowing for quick switching and one-touch access to any desktops the user creates. Multiple desktops: Instead of too many apps and files overlapping on a single desktop, it’s easy to create, and switch between, distinct desktops for different purposes and projects, whether for work, personal use, or both.

 

 

Digital Form Win 10 Pro Product Key , All Languages Windows10 License Key

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)