شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتشبابيك نادل 2012 بالتفصيل صندوق

2 وحدة المعالجة المركزية ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة ، 64 بت ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة القياسية

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

2 وحدة المعالجة المركزية ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة ، 64 بت ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة القياسية

الصين 2 وحدة المعالجة المركزية ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة ، 64 بت ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة القياسية المزود

صورة كبيرة :  2 وحدة المعالجة المركزية ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة ، 64 بت ويندوز سيرفر 2012 R2 التجزئة القياسية

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certified
رقم الموديل: OEM Pack شبابيك الخادم 2012
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: شبابيك نادل 2012 بالتفصيل صندوق العناصر: قطع 2012 مراكز البيانات
المستخدمين: 5 كلس منصة معتمدة: الكمبيوتر
ضمان: مدى الحياة قليلا: 64-بت

2 وحدة المعالجة المركزية ويندوز سيرفر 2012 صندوق البيع بالتجزئة ، ويندوز سيرفر 2012 R2 الإصدار القياسي

ويندوز سيرفر 2012 R2 الإصدار القياسي
مايكروسوفت-شبابيك-الخادم-2012-Datacenter-64-bit-التجزئةصندوق -الإنجليزية-DVD-2CPU -5 CALS activated
تتضمن عبوة أصلية و 64 بت DVD وترخيص / شهادة توثيق البرامج مع مفتاح المنتج

1. بموجب ترخيص مايكروسوفت ، يجب إعادة توزيع وسائط الاسترداد ووسائط OEM ووسائط MAR التي تحتوي على برامج مايكروسوفت كجزء من حزمة كاملة تحتوي على الوسائط وأجهزة الكمبيوتر الأصلية التي تم توزيع البرنامج عليها وتسمية COA المطابقة.

امتثالاً للسياسة المذكورة أعلاه ، هذا هو بيع الحزمة الكاملة التي تتضمن قرص DVD الأصلي للأجهزة الأصلية (نظام كمبيوتر الخادم يحتوي على اللوحة الأم الأصلية).

2. OEM / Reinstall أسطوانةs / MAR Software - يجب إعادة توزيع وسائط الاسترداد ووسائط OEM ووسائط MAR التي تحتوي على برامج مايكروسوفت كجزء من حزمة كاملة تحتوي على الوسائط وأجهزة الكمبيوتر الأصلية التي تم توزيع البرنامج عليها وتسمية COA المطابقة .

وفقًا للسياسة المذكورة أعلاه ، هذا هو بيع البرامج المجمعة مع نظام الخادم الأصلي. هذا البند غير مخصص للاستخدام من قبل المستهلكين بشكل عام.

الخادم متاح ، ولكن تم إيقاف تشغيله ، لأنه لا يحتوي على أي مكونات بغض النظر عن اللوحة الأم التالفة ، المتاحة لجمع عن طريق التعيين أو رسوم البريد إضافية تنطبق ، إذا كنت ترغب في الحصول عليها. يرجى الاتصال بنا لمزيد من المعلومات إذا كنت ترغب في ذلك.

س: ما هي برامج OEM؟

ج: "OEM" تعني "الشركة المصنعة للمعدات الأصلية". يتم بيع برامج OEM مباشرة إلى الشركة المصنعة للكمبيوتر ، أو يتم توزيعها لجهات دمج الأنظمة الأصغر وأصحاب باني الأنظمة لأجهزة الكمبيوتر "clone" أو بدون اسم (للمستخدم النهائي مثلك). تأتي مع دليل المساعدة الإلكتروني فقط ، المدمج في البرنامج أو دليل بدء التشغيل الصغير.البرنامج نفسه يحتوي على نفس البرامج مثل إصدار صندوق البيع بالتجزئة ، باستثناء إصدار صندوق البيع بالتجزئة يأتي عادة مع دليل مطبوع صغير & بجانب ذلك ، لا تتضمن برمجيات OEM الدعم التقني المجاني من مايكروسوفت ، نظرًا لأنها تهدف إلى معرفة عميقة بتثبيت نظام التشغيل. تتضمن برامج مايكروسوفت OEM شهادة توثيق البرامج ، وهي ملصق أو ملصق شهادة المصادقة من الشركة المصنعة بالإضافة إلى رمز المفتاح الذي تريد إدخاله أثناء التثبيت ، ومن أجل تنشيط / تسجيل النظام الخاص بك مع مايكروسوفت لتلقي شبابيك Update مثل Internet Explorer 7 و شبابيك Defend إيه ، ميديا ​​بلاير 11 ، وهلم جرا.

حول هذا البند

كانت هذه التراخيص جزءًا من اتفاقيتنا مع مايكروسوفت التي تم استكمالها بخدماتنا في الموقع. وقد تم الوفاء بهذا العقد ولدينا عدد قليل من مفاتيح التجزئة المتبقية. هذه مفاتيح مشروعة 100٪ ومضمونة تمامًا للتنشيط عبر الإنترنت.

ما يحتويه؟

  • سوف تتلقى خادم ويندوز 2012 R2 Datacenter مع يو اس بي الأصلي كما هو موضح في الصورة. يتم تضمين أي مربع التجزئة. سوف تتلقى نفس المستند المحدد في الصورة التي تحتوي على معلومات شريكنا. الدفع عن طريق باي بال فقط.
  • سنرسل إليك رابط التنزيل الرسمي والمفتاح الرقمي (المفاتيح) خلال 24 إلى 48 ساعة من تلقي دفعتك. باي بال فقط. هذا يسمح لك لتبدأ على الفور.
  • إلى جانب التراخيص ، سوف تتلقى شهادة مستخدم CAL الأصلية لـ شبابيك الخادم 2012 R2 والتي تظهر في الصورة. وهو متوافق مع أي خادم ، وليس فقط HP. سيكون مفتاح المنتج يحتوي بالفعل على 5 تراخيص وصول عميل مضمنة ، مما يجعله إجمالي 10 تراخيص وصول عميل.
  • أسئلة وأجوبة: هل هذا يأتي مع شهادة توثيق البرامج؟ رقم هنا لماذا. إصدار OEM الذي أكثر تكلفة بكثير يأتي مع شهادة توثيق البرامج. هذه نسخة كاملة للبيع بالتجزئة. وهذا يعني أننا سنزودك بفاتورة بيع مطبوعة. لاحظ أننا شركاء مايكروسوفت وأننا على دراية كبيرة بعملية التدقيق. لقد بعنا هذا المنتج إلى العديد من محترفي تقنية المعلومات الذين تركوا ردود فعل إيجابية. نبيع هذه الحزمة بهذه الطريقة لضمان امتثالك.
  • نحن نعلم أن الامتثال لمايكروسوفت أمر بالغ الأهمية. سيبقيك هذا المنتج ضمن إرشادات التوافق مع مايكروسوفت. تأتي هذه التراخيص من قناة توصيل البرامج الإلكترونية (ESD) من مايكروسوفت. يتم توزيعها إلكترونياً عبر شركاء مخولين - وستتلقى الأوراق كما هو موضح في الصورة. سوف تتلقى أيضا الدعم الفني منها لأن هذا هو ترخيص التجزئة الكامل.
  • ملاحظة: لا يُنصح بشراء بطاقة مفتاح أو مجرد مفتاح دون الأوراق الرسمية ، أو صندوق البيع بالتجزئة من مايكروسوفت نظرًا لأنها قد تكون مسروقة أو مزيفة.
  • الدعم الفني المقدم من قبلنا في حالة الحاجة إلى أي مساعدة أثناء التثبيت / التنشيط

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows Server 2012 Retail Box

2 CPU Windows Server 2012 R2 Retail , 64 Bit Windows Server 2012 R2 Standard Retail

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

2 CPU Windows Server 2012 R2 Retail , 64 Bit Windows Server 2012 R2 Standard Retail

China 2 CPU Windows Server 2012 R2 Retail , 64 Bit Windows Server 2012 R2 Standard Retail supplier

Large Image :  2 CPU Windows Server 2012 R2 Retail , 64 Bit Windows Server 2012 R2 Standard Retail

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certified
Model Number: OEM Pack Windows Server 2012
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Windows Server 2012 Retail Box Items: Sever 2012 Datacenter
Users: 5 CALS Platform Supported: PC
Warranty: Lifetime Bit: 64-bit

2 CPU Windows Server 2012 Retail Box , Windows Server 2012 R2 Standard Edition

 
 
 
Windows Server 2012 R2 Standard Edition
 
Microsoft-Windows-Server-2012-Datacenter-64-bit-retailbox -English-DVD-2CPU -5 CALS activated
 
Includes original packaging, 64bit DVD and license / COA with product key
 
 

1. In compliance with Microsoft licensing, recovery media, OEM media and MAR media containing Microsoft software must be redistributed as part of a complete package that contains the media, the original computer hardware with which the software was distributed and the corresponding COA label.

In compliance with the above policy, this is a sale of complete package which includes the original media DVD and original hardware ( server computer system containing original motherboard).

 

2. OEM/Reinstall Disks/MAR Software - Recovery media, OEM media and MAR media containing Microsoft software must be redistributed as part of a complete package that contains the media, the original computer hardware with which the software was distributed and the corresponding COA label.

In compliance with the above policy, this is a sale of software bundled together with the original server system. This item is also not intended for use by general consumers.

Server is available, but has been decommissioned, as such it does not contain any components apart from damaged motherboard, available to collect via appointment or additional postage charges apply, if you wish to receive it. Please contact us for more info if you wish.

 

Q: What is OEM Software?

A: OEM means “Original Equipment Manufacturer". OEM software is sold directly to the computer manufacturer, or is distributed for smaller system integrators and system builder hobbyists for “clone” or no-name computers (to end user like you). OEM versions come with only an electronic help manual, which is built-in to the software or a small getting-started manual. The software itself contains the same programs as the Retail Box version, except the Retail Box version normally comes with a small printed manual & with fancy retail box. Beside, OEM Software does not included Microsoft free tech support since it's intent for user with in-depth knowledge to install operating system. OEM Microsoft software include a COA, which is a Certificate Of Authenticity label or sticker from the manufacturer, plus key code for you to key in during installation, and for your system to be activated/registed with Microsoft in order to receive Windows Update Such as Internet Explorer 7, Windows Defender, Media Player 11, and so on.

 

About the Item

These licenses were part of our agreement with Microsoft that were supplemented with our on-site services. That contract has been fulfilled and we have a few leftover retail keys. These are 100% legitimate keys and are absolutely guaranteed to activate online.

What’s Included?

  •  You will receive windows server 2012 R2 Datacenter with the original USB as shown in the picture. No retail box is included. You will receive the exact same document shown in the picture which has our partner info. Payment by PayPal only.
  •  We will send you the official download link and digital key(s) within 24-48 hours of your payment being received. Paypal only. This allows you to get started immediately.
  •  Along with the licenses, you will receive an original 5 CAL user certificate Windows Server 2012 R2 which is shown in the picture. It is compatible with any server, not just HP. The product key will be already have 5 CALs included in it, making it a total of 10 CALs.
  •  FAQ: Does this come with a COA? No. Here's why. The OEM version that is far more expensive does come with a COA. This is a full retail version. This means that we'll provide you with a hard copy bill of sale. Note that we are Microsoft Partners and are very familiar with the audit process. We have sold this product to many happy IT professionals who have left positive feedback. We sell this package this way to ensure you're compliant.
  •  We know compliance with Microsoft is critical. This product will keep you within Microsoft’s compliance guidelines.These licenses are from the Electronic Software Delivery (ESD) channel from Microsoft. This is distributed electronically via authorized partners – and you will receive the paperwork as shown in the picture. You will also receive technical support from them since this is a full retail license.
  •  Note: Purchasing a keycard or just a key without official paperwork, or a retail box is not advised from Microsoft as they may be stolen or counterfeit.
  •  Technical Support provided by us if any assistance is required during installation/activation

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)