شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمكتب 2016 برو

مايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشنال بلس Open License COA License 1 Pc DVD يو اس بي التجزئة صندوق

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

مايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشنال بلس Open License COA License 1 Pc DVD يو اس بي التجزئة صندوق

الصين مايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشنال بلس Open License COA License 1 Pc DVD يو اس بي التجزئة صندوق المزود

صورة كبيرة :  مايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشنال بلس Open License COA License 1 Pc DVD يو اس بي التجزئة صندوق

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Office
رقم الموديل: مكتب 2016 برو

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10
الأسعار: 8USD
وقت التسليم: 3 أيام
شروط الدفع: MoneyGram ، T / T ، D / P ، D / A
القدرة على العرض: 1000
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: مكتب 2016 برو مستعمل: 1
القرار: 1024 X 768 منصة: الكمبيوتر
شكل: فلاش يو اس بي 3.0 لغة صيغة: ENG

مايكروسوفت أوفيس 2016 بروفيشنال بلس + برنامج ترخيص مفتوح + رخصة COA 1 pc + DVD / يو اس بي التجزئةصندوق

استعدت مباشرة بعد الخروج. سوف تتلقى (1) رمز تنشيط ترخيص و DVD إلى أداة مايكروسوفت (من موقع مايكروسوفت على ويب) لـ مكتب. مقر. مركز 2016 طليعةfessional زائد


مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال بلس 2016

امنح موظفيك الأدوات التي يحتاجون إليها للعمل بصورة منتجة مع صندوق البيع بالتجزئة أحادي الكمبيوتر هذا من مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز طليعةfessional 2016 مع Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook و Publisher و Access. يمكنك الإنشاء والتعاون والتعديل والمشاركة من أي مكان تقريبًا مع إمكانية الوصول إلى مايكروسوفت Web Apps و SkyDrive والاستمتاع بتجربة عمل سلسة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مع مجموعة مكتب. مقر. مركز المزودة بالطاقة هذه. يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج يدعم شبابيك 7 أو أعلى فقط.

مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز طليعةfessional 2016 PC (رمز رقمي):

دي إتش إل / نظم الإدارة البيئية التسليم
برنامج كمبيوتر مستخدم واحد
لجهاز الكمبيوتر

مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 طليعةfessional زائد - ترخيص مفتوح

يعد مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 طليعةfessional زائد (الترخيص المفتوح) أداة أساسية للأفراد بالإضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم الذين يريدون التنظيم والبساطة بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى برامج مايكروسوفت كاملة الميزات وحديثة. يأتي مكتب. مقر. مركز 2016 طليعةfessional زائد مع أحدث إصدارات Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote و Publisher بالإضافة إلى الوصول إلى مكتب. مقر. مركز Web Apps و Skype إلى عن على اعمال لزيادة الإنتاجية والاتصالات بين الفرق المتفرقة.

يتطلب ترخيص مكتب. مقر. مركز طليعةfessional زائد Open شبابيك 10 أو شبابيك 8.1 أو شبابيك 8 أو شبابيك 7 Service Pack 1 أو شبابيك 10 الخادم أو شبابيك الخادم 2012 R2 أو شبابيك الخادم 2012 أو شبابيك الخادم 2008 R2. يضمن برنامج My Choice Software أن كل مجموعة من مجموعات مكتب. مقر. مركز التي نبيعها حقيقية بنسبة 100٪ ، لذلك إذا لم تتمكن من تثبيتها ، يمكنك استعادة أموالك. تسوق من مجموعتنا الكاملة المتنوعة من مجموعات البرامج الاحترافية ذات الأداء العالي للحصول على المزيد.

يقدم مكتب. مقر. مركز طليعةfessional زائد مجموعة أدوات كاملة للإنتاجية الفردية والفرقية ويربط المستخدمين بعمليات الأعمال الأساسية. توفر ميزات مشروع - مغامرة الخادم Integration المحسنة تكاملًا خارجياً مع حلول خوادم مايكروسوفت اعمال طليعةductivity بما في ذلك مايكروسوفت SharePoint الخادم و مايكروسوفت Exchange الخادم و مايكروسوفت Skype إلى عن على اعمال الخادم ، مما يتيح فرصًا جديدة للتعاون داخل نطاق الشركة وعبره ، محتوى أكثر كفاءة ، وتبسيط العمليات التجارية اليومية.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOffice 2016 Pro

Microsoft Office 2016 Professional Plus Open License COA License 1 Pc DVD USB Retail Box

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

Microsoft Office 2016 Professional Plus Open License COA License 1 Pc DVD USB Retail Box

China Microsoft Office 2016 Professional Plus Open License COA License 1 Pc DVD USB Retail Box supplier

Large Image :  Microsoft Office 2016 Professional Plus Open License COA License 1 Pc DVD USB Retail Box

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Office
Model Number: Office 2016 Pro

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10
Price: 8USD
Delivery Time: 3 days
Payment Terms: MoneyGram, T/T, D/P, D/A
Supply Ability: 1000
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Office 2016 Pro User: 1
Resolution: 1024 X 768 Platform: PC
Format: 3.0 USB Flash Language Version: ENG

Microsoft Office 2016 Professional Plus + Open License Software + COA License 1 pc + DVD / USB Retailbox

 

 

Fulfilled Immediatly After Checkout . You will receive (1) license activation code and a DVD to Microsoft's Tool ( From Microsoft Website ) for Office 2016 Professional Plus


Microsoft Office Professional Plus 2016

Give your employees the tools they need to work productively with this single-PC retail box of Microsoft Office Professional 2016 with Word, Excel, PowerPoint, OneNote, Outlook, Publisher and Access. Create, collaborate, edit and share from virtually anywhere with access to Microsoft Web Apps and SkyDrive and enjoy a seamless work experience from your computer or mobile device with this power-packed Office suite. Please note that this software supports only Windows 7 or higher.

 

Microsoft Office Professional 2016 PC (Digital Code):

DHL / EMS delivery
1 user PC software
For PC

 

Microsoft Office 2016 Professional Plus - Open License

This Microsoft Office 2016 Professional Plus (Open License) is an essential tool for individuals as well as small and medium-sized organizations who want organization and simplicity plus access to full-featured, up-to-date Microsoft software. Office 2016 Professional Plus comes with the latest versions of Word, Excel, PowerPoint, Outlook, OneNote and Publisher as well as access to Office Web Apps and Skype for Business for enhanced productivity and communication among dispersed teams.

 

The Office Professional Plus Open License requires Windows 10, Windows 8.1, Windows 8, Windows 7 Service Pack 1, Windows 10 Server, Windows Server 2012 R2, Windows Server 2012 or Windows Server 2008 R2. My Choice Software guarantees that each and every Office suite we sell is 100 percent genuine, so if you cant install it, you get your money back. Shop our complete variety of top-performing professional software suites for more.

 

Office Professional Plus offers a complete toolset for both individual and team productivity and connects users to key business processes. The enhanced Enterprise Server Integration features provide out-of-the-box integration with Microsoft Business Productivity server solutions?including Microsoft SharePoint Server, Microsoft Exchange Server, and Microsoft Skype for Business Server?creating new opportunities to collaborate within and across corporate boundaries, manage content more efficiently, and streamline everyday business processes.

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)