شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتويندوز 10 برو OEM

DVD يو اس بي شبابيك 10 طليعة OEM مع المعالج باللغة الكورية بسرعة 1 جيجاهرتز

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

DVD يو اس بي شبابيك 10 طليعة OEM مع المعالج باللغة الكورية بسرعة 1 جيجاهرتز

الصين DVD يو اس بي شبابيك 10 طليعة OEM مع المعالج باللغة الكورية بسرعة 1 جيجاهرتز المزود

صورة كبيرة :  DVD يو اس بي شبابيك 10 طليعة OEM مع المعالج باللغة الكورية بسرعة 1 جيجاهرتز

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificate

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 قطعة
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: حزمة OEM القياسية
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: ويندوز 10 برو OEM تطبيق: المنطقة العالمية / الدولية
الذاكرة المطلوبة: 1 جيجابايت لـ 32 بت شاشة قرار: 800 × 600
الاتصال: الوصول إلى الإنترنت يو اس بي 3.0: مدرج

العلامة التجارية الجديدة وين 10 برو OEM مفتاح الترخيص الأصلي دي في دي / يو اس بي مع اللغة الكورية

وصف المنتج:

يحتوي شبابيك 10 طليعة على الحد الأدنى من متطلبات النظام التي تجعل من السهل تثبيتها على الكمبيوتر الحالي. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل شبابيك 7 أو شبابيك 8 مما يمكنك من تثبيت شبابيك 10 بسهولة ، فستبقى تحديثات الأمان التلقائية محدثة ومحمية.

يجمع شبابيك 10 طليعة بين شبابيك الذي تعرفه بالفعل ويضيف تحسينات رائعة ستحبها.تتيح لك تقنيات مثل Instant Go الإقلاع والاستئناف بسرعة. ويحتوي شبابيك 10 على ميزات أمان مضمنة أكثر من أي وقت مضى للمساعدة في الحماية من البرامج الضارة.

احصل على شبابيك الجديد والمحسّن عند الترقية إلى شبابيك 10. سوف تكتشف قريبًا أن شبابيك 10 مألوف لمستخدمي شبابيك ، ولكن تجربة أكثر خصوصية تأخذ كل ما تحبه بالفعل حول شبابيك 7 و 8 إلى المستوى التالي.


يوفر شبابيك 10 قائمة ابدأ أفضل ، مما يعمل على توسيع الاحتمالات وإحضار التطبيقات والدبابيس المفضلة لديك حتى يسهل الوصول إليها. فهي لا تجعل من تعدد المهام أسهل من أي وقت مضى فحسب ، بل إنها تتكامل أيضًا مع البرامج والأجهزة الموجودة لديك بالفعل ، مما يسمح لك بالبقاء منتجًا عندما تحتاج إلى العمل. على وجه التحديد ، يمكنك عرض ما يصل إلى أربعة تطبيقات وجميع المهام المفتوحة في وقت واحد.


اشتري شبابيك 10 واكتشف مايكروسوفت Edge ، وهو متصفح جديد تمامًا يمنحك القدرة على كتابة أو كتابة الملاحظات مباشرة على صفحات الويب ومشاركتها بسهولة مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل. كما أنه يجعل من السهل قراءة المقالات عبر الإنترنت دون تشتيت الانتباه وحفظ الصفحات المفضلة لوقت لاحق.


عند الترقية إلى شبابيك 10 ، ستعمل تطبيقاتك بشكل رائع في جميع الأوضاع ، على جميع الأجهزة. قم بتصفح مايكروسوفت Store وستجد الكثير من الأجهزة المدهشة المصممة للعمل بشكل مثالي مع شبابيك 10. على سبيل المثال ، تجمع منتجات Surface الخاصة بنا بين مظهر وشكل جهاز لوحي مع وظيفة الكمبيوتر الشخصي لإنشاء جهاز الكمبيوتر المحمول البديل المثالي. يعمل نظام التشغيل شبابيك 10 على تحسين تجربة Surface فقط.


سواء كنت ترغب في العمل أو التشغيل ، يساعدك شبابيك 10 على التفاعل مع أجهزتك بالطريقة المثلى. تتوفر تطبيقات مذهلة مثل البريد والتقويم والموسيقى والفيديو والخرائط وأكثر من ذلك بشكل قياسي مع شبابيك 10 وتستخدم OneDrive لعمل نسخة احتياطية من معلوماتك. وسيعجبك اللاعبون بكيفية مزامنة جهاز شبابيك 10 الخاص بك مع Xصندوق Live ، مما يتيح لك تسجيل طريقة اللعب في ثوانٍ ، أو بث ألعاب من وحدة تحكم Xصندوق One إلى جهازك في أي مكان بالمنزل ، وأكثر من ذلك. اشترِ شبابيك 10 وستحصل على مرونة أكثر من أي وقت مضى.
إذا كنت بالفعل مستخدمًا لنظام شبابيك ، فاحصل على ترقية شبابيك 10 حتى تتمكن من تجربة أحدث تقنيات شبابيك. تسوق متجر مايكروسوفت وشراء ويندوز 10 اليوم.

أفضل ويندوز على الإطلاق يتحسن باستمرار.

يقدم شبابيك تجارب جديدة من خلال Cortana و شبابيك Hello وميزات أخرى لن تجدها في أي مكان آخر.

أكثر إنتاجية

قم بتقليص إنتاجيتك باستخدام أدوات أكثر ابتكارًا تساعدك على البقاء منظمًا ، والتقاط الأفكار ، والقيام بالأشياء عبر الإنترنت ، وإنجاز المهام بسرعة.

أفضل ويندوز على الإطلاق للألعاب

قم بتشغيل ألعاب إكس بوكس ​​جديدة رائعة على شبابيك 10 مع الأداء المذهل لـ DirectX 12.Stay متصلاً بمجتمع الألعاب الخاص بك مع تطبيق Xصندوق ، وقم بالتشغيل حيثما تريد مع البث في المنزل.

أسرع طريقة لوضع الأفكار في الحركة

يمكنك تحويل الأفكار بسرعة إلى عمل مع سحر شبابيك Ink.4 وبطبيعة الحال يمكنك التقاط الملاحظات والأفكار بسرعة التفكير - دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

مساعدك الرقمي الشخصي حقا

من خلال التعلم مع مرور الوقت ، يصبح Cortana أكثر فائدة أثناء التنقل. اعتمد على Cortana لمساعدتك في العثور على الأشياء وإكمال المهام وتعيين التذكيرات والعمل عبر أجهزتك بشكل أكثر إنتاجية.

المتطلبات

المعالج المطلوب معالج 1 جيجاهرتز أو أسرع
الذاكرة المطلوبة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لـ 32 بت؛ 2 جيجابايت لـ 64 بت
مطلوب مساحة القرص الثابت مساحة تصل إلى 20 جيجا بايت متوفرة على القرص الصلب
مطلوب بطاقة الفيديو دقة شاشة 800 × 600 أو أعلى. معالج رسومات DirectX® 9 مع برنامج تشغيل WDDM
اتصال مطلوب الوصول إلى الإنترنت (قد يتم فرض رسوم)
متطلبات النظام الأخرى حساب مايكروسوفت مطلوب لبعض الميزات. تتطلب مشاهدة أقراص DVD برامج تشغيل منفصلة
متطلبات النظام الإضافية مطلوب التنشيط • ترخيص واحد • 32 و 64 بت على يو اس بي 3.0 المضمنة

ملاحظات هامة:
سيتلقى مستخدمو شبابيك 10 الصفحة الرئيسية تحديثات من شبابيك Update تلقائيًا عندما تكون متوفرة. سيكون لدى مستخدمي شبابيك 10 طليعة و شبابيك 10 مشروع - مغامرة القدرة على تأجيل التحديثات. المدة الزمنية التي يمكن فيها لمستخدمي شبابيك 10 طليعة تأجيل التحديثات محدودة.
قد تحتاج أجهزة التخزين الصغيرة ، مثل الأجهزة المزودة بمحركات أقراص ثابتة 32 غيغابايت أو الأجهزة القديمة المزودة بأقراص صلبة كاملة ، إلى سعة تخزين إضافية لإكمال الترقية. سترى التعليمات أثناء الترقية تخبرك بما يجب عليك فعله. قد تحتاج إلى إزالة الملفات غير الضرورية من جهازك ، أو إدراج محرك أقراص يو اس بي محمول لإكمال الترقية.
بعض الأجهزة التي تحتوي على مساحة صغيرة خالية أو محركات أقراص صلبة صغيرة ، مثل حاويات تخزين بسعة 32 جيجابايت ، قد تتوفر مساحة خالية صغيرة بعد الترقية. يمكنك تحرير مساحة القرص وحذف الملفات بسهولة مثل الملفات المؤقتة أو الإصدار السابق من شبابيك ضمن إعداد نظام التخزين. تمنحك ملفات الإصدار السابق من شبابيك خيار إزالة شبابيك 10 والرجوع إلى الإصدار السابق من شبابيك. يتم حذف هذه الملفات تلقائيًا بعد شهر من الترقية. لتفريغ مساحة ، يمكنك حذفها الآن.
مطلوب اتصال بالإنترنت لإجراء الترقية. شبابيك 10 عبارة عن ملف كبير - حوالي 3 جيجابايت - وقد يتم تطبيق رسوم الوصول إلى الإنترنت (ISP).

1. العلامة التجارية الجديدة في مصنع مختومة الحزمة.

2. يمكن تفعيل المفتاح الأصلي 100 ٪ على الانترنت.

3. 32 & 64 بت DVDs كامل version.pack و cd اللغة: الإنجليزية.

4. قبول المزيد من أنواع COA تخصيص لك إذا لزم الأمر ، وتوفير مبيعات البرمجيات ذات نوعية جيدة والخصم. نحن أفضل ما لديكم من مصمّمة لمزود برامج مساعدة مايكروسوفت ، ومصنع Adobe لتصميم الجرافيك ، و مايكروسوفت شبابيك ، وبرامج المكتب على المبيعات.

5. لدينا أيضا نسخة ويندوز 7 الموالية fessional اللغة الروسية.

Q & A

1. حول الخدمة وشروط

ج: بمجرد أن يشتكي العملاء من أن المفاتيح لا تعمل ، اتصل بنا في المرة الأولى. تقدم لنا مفاتيح المشكلة ، يمكننا تتبع المفاتيح. إذا لم تكن المفاتيح لديك مشكلة ، فهذا يعني أن العميل يكمن ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإننا نعيد لك المال. نحن نقدم الدعم الكامل لعملائنا من أجل ضمان نجاح كل من أعمالنا بشكل جيد دون أي مشكلة.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWindows 10 Pro OEM

DVD USB Windows 10 Pro OEM With Korean Language 1 GHz Processor Required

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

DVD USB Windows 10 Pro OEM With Korean Language 1 GHz Processor Required

China DVD USB Windows 10 Pro OEM With Korean Language 1 GHz Processor Required supplier

Large Image :  DVD USB Windows 10 Pro OEM With Korean Language 1 GHz Processor Required

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificate

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 pieces
Price: Negotiation
Packaging Details: standard OEM pack
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Windows 10 Pro OEM Application: Global Area /International
Required Memory: 1 GB For 32-bit Screen Resolution: 800 X 600
Connectivity: Internet Access USB 3.0: Included

Brand New Win 10 Pro OEM Genuine License Key DVD / USB With Korean Language

 

 

Product Description:

Windows 10 Pro has minimal system requirements that make it easy to install on your current computer. If your computer is running Windows 7 or Windows 8 than you can easily install Windows 10. Automatic security updates keep you up to date and protected.

 

Windows 10 Pro combines the Windows you already know and adds great improvements you’ll love.Technologies like Instant Go let you boot up and resume quickly. And Windows 10 has more built-in security features than ever to help protect against malicious software.

 

Get the new and improved Windows when you upgrade to Windows 10. You'll soon discover that Windows 10 is familiar to Windows users, but a more personalized experience that takes everything you already love about Windows 7 and 8 to the next level.


Windows 10 delivers an even better Start Menu, expanding the possibilities and bringing over your favorite apps and pins so they're easily accessible. Not only does it make multitasking easier than ever, it also integrates well with software and hardware you already have, allowing you to stay productive whenever you need to get to work. Specifically, you can view up to four apps and all open tasks at one time.


Buy Windows 10 and discover Microsoft Edge, a brand-new browser that gives you the ability to type or write notes directly on webpages and easily share them with friends, family, and coworkers. It also makes it simple to read online articles without distraction and save favorite pages for later.


When you upgrade to Windows 10, your apps will work great in all modes, on all devices. Browse Microsoft Store and you'll find plenty of amazing devices that are designed to work perfectly with Windows 10. For example, our Surface products combine the look and feel of a tablet with the functionality of a PC to create the perfect laptop replacement. Windows 10 only enhances the Surface experience.


Whether you want to work or play, Windows 10 helps you interact with your devices in the perfect way. Amazing apps like Mail, Calendar, Music, Video, Maps, and more come standard with Windows 10 and use OneDrive to back up your information. And the gamer in you will love how your Windows 10 device syncs with Xbox Live, letting you record gameplay in seconds, stream games from your Xbox One console to your device anywhere at home, and more. Buy Windows 10 and you'll get more flexibility than ever before.
If you're already a Windows user, get a Windows 10 upgrade so you can experience the latest in Windows technology. Shop Microsoft Store and buy Windows 10 today.

 

The best Windows ever keeps getting better.

Windows is delivering new experiences through Cortana, Windows Hello and other features you won’t find anywhere else.

 

More productive

Double-down on your productivity with more innovative tools that help you stay organized, capture ideas, do things online, and quickly get stuff done.

 

The best Windows ever for gaming

Play great new Xbox games on Windows 10 with the stunning performance of DirectX 12.Stay connected to your gaming community with the Xbox app, and play wherever you want with in-home streaming.

 

The quickest way to set ideas in motion

Quickly turn thoughts into action with the magic of Windows Ink.4 Naturally capture notes and ideas at the speed of thought — with no need to be logged in.

 

Your truly personal digital assistant

By learning over time, Cortana becomes more useful as you go. Count on Cortana to help you find things, complete tasks, set reminders and work across your devices more productively.

 

Requirements

Required Processor 1 GHz processor or faster
Required Memory 1 GB RAM for 32-bit; 2 GB for 64-bit
Required Hard Disk Space Up to 20 GB available hard disk space
Required video card 800 x 600 screen resolution or higher. DirectX® 9 graphics processor with WDDM driver
Required connectivity Internet access (fees may apply)
Other system requirements Microsoft account required for some features. Watching DVDs requires separate playback software
Additional system requirements Activation required • Single license • 32 & 64-bits on USB 3.0 included

 

Important notes:
Windows 10 Home users will receive updates from Windows Update automatically when it’s available. Windows 10 Pro and Windows 10 Enterprise users will have the ability to postpone updates. The amount of time that Windows 10 Pro users can postpone updates is limited.
Small storage devices, like devices with 32GB hard drives or older devices with full hard drives, may need additional storage to complete the upgrade. You'll see instructions during the upgrade telling you what to do. You may need to either remove unneeded files from your device, or insert a USB flash drive to complete the upgrade.
Some devices with either little free space available or smaller hard drives, like 32 GB storage PCs, may have little free space available after upgrading. You may free up disk space and easily delete files like temporary files or your previous version of Windows within the Storage system setting. Files for the previous version of Windows give you the option to remove Windows 10 and go back to your previous version of Windows. These files are automatically deleted a month after you upgrade. To free up space, you can delete them now.
An internet connection is required to perform the upgrade. Windows 10 is a large file -- about 3 GB -- and Internet access (ISP) fees might apply.

 

1. Brand new in factory sealed package.

 

2. 100% original key can be actived online.

 

3. 32 & 64 bit DVDs included full version.pack and cd language: English.

 

4. Accepting more kinds of COA customize for you if needed, provide good quality and discount software sales. We are your best chooice for microsoft utility software supplier, Adobe graphic software factory, Microsoft windows and office software on sales.

 

5. We also have Windows 7 pro fessional Russian language version.

Q&A

1. About Service And Terms

A: Once your customers complain the keys can't work, contact us at the first time. Provide us the problem keys, we can track the keys. If the keys have no problem, means your customer lies; If not, we refund you. We give full support to our customer in order to ensure both of us business goes well with no problem.

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)