شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 إلى عن على ماك

Stوard مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 لنظام التشغيل ماك تنزيل دقة 1280 * 800

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

Stوard مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 لنظام التشغيل ماك تنزيل دقة 1280 * 800

الصين Stوard مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 لنظام التشغيل ماك تنزيل دقة 1280 * 800 المزود

صورة كبيرة :  Stوard مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 لنظام التشغيل ماك تنزيل دقة 1280 * 800

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Negotiation
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 إلى عن على ماك نظام التشغيل: OS X 10.10
متطلبات المعالج: شركة انتل شاشة: 1280*800
رخصة نوع: رخصة منصة: ماك

100٪ برنامج اصلي ماك مكتب. مقر. مركز 2016 الصفحة الرئيسية و Web Web تفعيل

يساعدك مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك 2016 الصفحة الرئيسية و اعمال على إنجاز أفضل أعمالك - في أي مكان وفي أي وقت ومع أي شخص. يتم تضمين إصدارات جديدة وحديثة من تطبيقات مكتب. مقر. مركز الكلاسيكية و Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية.

أبذل قصارى جهدك في أي مكان وفي أي وقت ومع أي شخص. يمنحك مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك إصدارات جديدة وحديثة من Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote التي تم تصميمها بعناية لنظام التشغيل ماك.

عند شراء مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك ، ستحصل على وظائف مكتب. مقر. مركز بالإضافة إلى ميزات ماك الفريدة التي تحبها. باستخدام Word و Excel و PowerPoint و OneNote ، يمكنك إنشاء مستندات رائعة المظهر وإنجاز المزيد من المهام. وبفضل التكامل مع OneDrive ، يمكنك الوصول إلى ملفاتك متى احتجت إليها. بالإضافة إلى الملفات المتجولة الحديثة ، يمكنك الانتقال من المكان الذي توقفت عنده على أي جهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك للمستخدمين قائمة Ribbon تم تصميمها والتي تنظم الميزات بطريقة مشابهة لـ شبابيك و iPad - مما يسهل العثور على ما تحتاجه بسرعة. وجزء المهام الجديد يجعل مهام معقدة حتى ، مثل تنسيق الصور في Word ، وتصميم الرسوم المتحركة في PowerPoint ، وإدراج الصيغ في إكسل الخاطف. في الأوقات التي يكون فيها التعاون أمراً بالغ الأهمية ، يمنحك مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك القدرة على مشاركة المستندات ، بالإضافة إلى المشاركة في التأليف والتعليقات الملصقة (في Word و PowerPoint) حتى تتمكن من العمل على المستندات في وقت واحد ولديك محادثات مفيدة بجوار النص ذو الصلة.

يتوفر تنزيل مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز لنظام التشغيل ماك كعملية شراء لمرة واحدة أو كإشتراك مكتب. مقر. مركز 365 ، والذي يتضمن مكتب. مقر. مركز 2016 الجديد لـ ماك بالإضافة إلى آخر التحديثات. تصفح خيارات التنزيل الخاصة بك واحصل على كل ما تحتاجه للعمل بنفسك ، والتعاون مع الزملاء وتحقيق أقصى استفادة من نظام ماك.

معلومات عامة
الصانع شركة مايكروسوفت
الإصدار النسخة الكاملة
اسم العلامة التجارية مايكروسوفت
اسم المنتج مكتب 2016 منزل واعمال ماك
اللغة المدعومة كل اللغات
منصة المدعومة ماك
نظام التشغيل المدعوم ماك OS
نوع الرخصة رخصة
التسعير الترخيص غير تجاري
متطلبات النظام

نوع المعالج:

جهاز كمبيوتر ماك مع معالج Intel

نظام التشغيل:

نظام التشغيل ماك OS X الإصدار 10.10

الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب:

4 غيغابايت

مساحة القرص الصلب:

6 جيجابايت مع تنسيق ملف HFS +


آخر:
1280 × 800 أو أعلى دقة الشاشة

مواصفات المنتج


تبرز أفكار رائعة مع مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 إلى عن على ماك . إن رعاية الشؤون الشخصية والتجارية لم تكن أسهل من قبل. في الواقع ، مع مجموعة برامج كاملة من البرامج مثل Word ، و Excel ، و PowerPoint ، و Outlook ، و OneNote ، لديك طرق للتعبير عن أفضل مفاهيمك والتعبير بنجاح عن أفكارك مع MS مكتب. مقر. مركز 2016. نحن نقدم الإصدارات الأكثر شعبية من برامج وتطبيقات مايكروسوفت كتنزيلات افتراضية كوسيلة راحة لك. إذا كنت بحاجة إلى برنامج ينجز المهمة ، فستحصل على نسخة 2016 من البرنامج.

لا يوجد فصل بين حياتك المنزلية والتجارية في بعض الأحيان. يتداخل الاثنان عند نقاط معينة. في بعض الأحيان ، يتم تشغيل عملك من منزلك. في أوقات أخرى ، عليك إحضار العمل معك إلى المنزل.

المهنية والإنتاجية هما شيئان يريد كل رجل أعمال أن يكون. مع مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 إلى عن على ماك ، فأنت كذلك. أنت قادر على إنجاز المهمة بسهولة لأنك تتمتع بإمكانية الوصول إلى برنامج معالجة كلمات قوي ، ومبدع عرض الشرائح ، وعميل البريد الإلكتروني ، وتدوين الملاحظات ، ومولِّد جداول البيانات. بعض الميزات الأكثر إثارة في MS مكتب. مقر. مركز 2016.

برامج مايكروسوفت الممتازة والأدوات والميزات والمجتمع.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOffice Home And Business 2016 For Mac

Standard Office Home And Business 2016 For Mac Download 1280*800 Resolution

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

Standard Office Home And Business 2016 For Mac Download 1280*800 Resolution

China Standard Office Home And Business 2016 For Mac Download 1280*800 Resolution supplier

Large Image :  Standard Office Home And Business 2016 For Mac Download 1280*800 Resolution

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificated

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiation
Price: Negotiation
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Office Home And Business 2016 For Mac Operating System: OS X 10.10
Processor Requirement: Intel Screen: 1280*800
License Type: License Platform: MAC

100% Genuine software MAC Office 2016 Home And Business Web Activation

 

Microsoft Office for Mac 2016 Home and Business helps you to do your best work – anywhere, anytime and with anyone. New, modern versions of the classic Office applications, Word, Excel, PowerPoint, OneNote, and Outlook are included for maximum productivity.

 

Do your best work anywhere, anytime and with anyone. Microsoft Office for Mac gives you new, modern versions of Word, Excel, PowerPoint, Outlook and OneNote that have been thoughtfully designed for Mac.

 

When you purchase Office for Mac, you'll get the functionality of Office as well as the unique Mac features you love. With Word, Excel, PowerPoint, and OneNote, you can create great-looking documents and get more done. And thanks to the integration with OneDrive, you can access your files whenever you need to. Plus with roaming recent files, you can pick up from where you left off on any device.

 

In addition, Office for Mac gives users a redesigned Ribbon menu that organizes features in a similar way for Windows and iPad -- making it easy to find what you need quickly. And the new task pane makes even complex jobs, like formatting images in Word, designing animations in PowerPoint, and inserting formulas in Excel a snap. For those times when collaboration is critical, Microsoft Office for Mac also gives you the ability to share documents, as well as co-authoring and threaded comments (in Word and PowerPoint) so you can work on documents simultaneously and have useful conversations right next to the relevant text.

 

The Microsoft Office for Mac download is available as a one-time purchase or as an Office 365 subscription, which includes the new Office 2016 for Mac as well as the latest updates. Browse your download options and get everything you need to work on your own, collaborate with colleagues and make the most of your Mac.

 

General Information
Manufacturer Microsoft Corporation
version fULL version
Brand Name Microsoft
Product Name Office 2016 home and business mac
Language Supported All Languages
Platform Supported MAC
Operating System Supported Mac OS
License Type License
License Pricing Non-commercial
System Requirements

Processor Type:

A Mac computer with an Intel processor

Operating System:

Mac OS X version 10.10

RAM:

4 GB

Hard Drive Space:

6 GB with HFS + file format


Other:
1280 x 800 or higher resolution monitor

 

Product features


Great ideas stand out with Microsoft Office Home and Business 2016 for Mac. Taking care of personal and business affairs has never been easier. In fact, with a full software suite of programs such as Word, Excel, PowerPoint, Outlook, and OneNote, you’ve got ways to express your best concepts and successfully express your thoughts with MS Office 2016. We offer the most popular versions of Microsoft software and apps as virtual downloads as a convenience for you. If you need software that gets the job done, the 2016 version has got you covered.

 

There is no separating your home and business life at times. The two overlap at certain points. Sometimes, your business is run out of your home. Other times, you have to bring work home with you.

 

Professional and productive are two things every business person wants to be. With Microsoft Office 2016 for Mac, you are. You’re able to get the job done with ease because you have access to a powerful word processing program, slideshow creator, email client, note taker, and spreadsheet generator. Some of the more spectacular features in MS Office 2016.

 

Microsoft’s excellent programs, tools, features, and community.

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)