شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 إلى عن على ماك

مايكروسوفت اوفيس هوم اند بيزنس 2016 لمتطلبات ماك انتل للغة كل اللغات

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

مايكروسوفت اوفيس هوم اند بيزنس 2016 لمتطلبات ماك انتل للغة كل اللغات

الصين مايكروسوفت اوفيس هوم اند بيزنس 2016 لمتطلبات ماك انتل للغة كل اللغات المزود

صورة كبيرة :  مايكروسوفت اوفيس هوم اند بيزنس 2016 لمتطلبات ماك انتل للغة كل اللغات

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Negotiation
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 إلى عن على ماك نظام التشغيل: OS X 10.10
متطلبات المعالج: شركة انتل شاشة: 1280*800
نوع المنتج: مجموعة برامج اللغة المدعومة: كل لغة

حقيقي مكتب 2016 المهنية مفتاح المنتج حزمة مربع ، مايكروسوفت أوفيس هوم آند بيزنس 2016 لماك

ترخيص مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال لنظام التشغيل ماك 2016

الصانع شركة مايكروسوفت
اسم العلامة التجارية مايكروسوفت
اسم المنتج مكتب. مقر. مركز 2016 الصفحة الرئيسية & اعمال لنظام التشغيل ماك
نوع المنتج مجموعة برامج
نوع البرنامج الفرعي جناح المكتب
اللغة المدعومة كل لغة
منصة المدعومة ماك
نوع الرخصة حزمة مربع
التسعير الترخيص Medialess
كمية الترخيص 1 رخصة

مايكروسوفت أوفيس لأجهزة ماك الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 Download

حافظ على تنظيمك وتحسين إنتاجيته أثناء إنشاء مستندات وعروض تقديمية وجداول بيانات أنيقة عبر ترخيص المستخدم الفردي هذا لـ مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك الصفحة الرئيسية و اعمال 2016. يحتوي هذا الجناح الذي يجب أن يكون لديه أدوات عام 2016 الأساسية من مايكروسوفت ، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneNote و و Outlook لنظام التشغيل ماك. يوفر هذا الجناح أيضًا إمكانية الوصول إلى مايكروسوفت OneDrive ، والذي يسمح لك بتخزين الملفات والوصول إليها باستخدام نظام أساسي يستند إلى المتصفح للعمل في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل.

يتطلب مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 ماك 10.10 أو الأحدث وقد يتم تثبيته على جهاز كمبيوتر واحد. هذا العرض متاح فقط لأولئك الذين تمت دعوتهم إلى بيع Spiceworks. بمجرد إتمام عملية الشراء ، سيكون لديك إمكانية الوصول الفوري إلى الملف حتى تتمكن من تثبيته على جهازك على الفور. لديك أسئلة حول منتجاتنا ، التسعير ، ضمان التثبيت أو أي شيء آخر؟ اتصل بنا اليوم على الرقم 1-800-318-1439. نحن دائما سعداء للمساعدة!

يتضمن مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 ما يلي:

  • Word 2016 لنظام التشغيل ماك
  • Excel 2016 لنظام التشغيل ماك
  • PowerPoint 2016 لنظام التشغيل ماك
  • OneNote 2016 إلى عن على ماك
  • Outlook 2016 لنظام التشغيل ماك

أبذل قصارى جهدك في أي مكان وفي أي وقت ومع أي شخص. يوفر لك مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك إصدارات جديدة وحديثة من Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote التي تم تصميمها بعناية لنظام التشغيل ماك.

عند شراء مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك ، ستحصل على وظائف مكتب. مقر. مركز بالإضافة إلى ميزات ماك الفريدة التي تحبها. باستخدام Word و Excel و PowerPoint و OneNote ، يمكنك إنشاء مستندات رائعة المظهر وإنجاز المزيد من المهام. وبفضل التكامل مع OneDrive ، يمكنك الوصول إلى ملفاتك متى احتجت إليها. بالإضافة إلى الملفات المتجولة الحديثة ، يمكنك الانتقال من المكان الذي توقفت عنده على أي جهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك للمستخدمين قائمة Ribbon تم تصميمها والتي تنظم الميزات بطريقة مشابهة لـ شبابيك و iPad - مما يسهل العثور على ما تحتاجه بسرعة. وجزء المهام الجديد يجعل مهام معقدة حتى ، مثل تنسيق الصور في Word ، وتصميم الرسوم المتحركة في PowerPoint ، وإدراج الصيغ في إكسل الخاطف. في الأوقات التي يكون فيها التعاون أمراً بالغ الأهمية ، يمنحك مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز إلى عن على ماك القدرة على مشاركة المستندات ، بالإضافة إلى المشاركة في التأليف والتعليقات الملصقة (في Word و PowerPoint) حتى تتمكن من العمل على المستندات في وقت واحد ولديك محادثات مفيدة بجوار النص ذو الصلة.

يتوفر تنزيل مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز لنظام التشغيل ماك كعملية شراء لمرة واحدة أو كإشتراك مكتب. مقر. مركز 365 ، والذي يتضمن مكتب. مقر. مركز 2016 الجديد لـ ماك بالإضافة إلى آخر التحديثات. تصفح خيارات التنزيل الخاصة بك واحصل على كل ما تحتاجه للعمل بنفسك ، والتعاون مع الزملاء وتحقيق أقصى استفادة من نظام ماك.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOffice Home And Business 2016 For Mac

MS Office Home And Business 2016 For Mac Intel Processor Requirement All Language

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

MS Office Home And Business 2016 For Mac Intel Processor Requirement All Language

China MS Office Home And Business 2016 For Mac Intel Processor Requirement All Language supplier

Large Image :  MS Office Home And Business 2016 For Mac Intel Processor Requirement All Language

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificated

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiation
Price: Negotiation
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Office Home And Business 2016 For Mac Operating System: OS X 10.10
Processor Requirement: Intel Screen: 1280*800
Product Type: Software Suite Language Supported: All Language

Genuine Office 2016 Professional Product Key Box Pack , Microsoft Office Home & Business 2016 for Mac

Microsoft Office Home and Business Mac 2016 License

Manufacturer Microsoft Corporation
Brand Name Microsoft
Product Name Office 2016 Home & Business For Mac
Product Type Software Suite
Software Sub Type Office Suite
Language Supported All language
Platform Supported MAC
License Type Box Pack
License Pricing Medialess
License Quantity 1 License

 

 

Microsoft Office for Mac Home and Business 2016 Download

Stay organized and enhance productivity while creating spiffy looking documents, presentations and spreadsheets via this single-user license of Microsoft Office for Mac Home and Business 2016. This must-have suite contains 2016s essential Microsoft tools, including Word, Excel, PowerPoint, OneNote, and Outlook for Mac. This suite also offers access to Microsoft OneDrive, which allows you to store and access files with a browser-based platform for working at home, in the office or on the go.

Microsoft Office for Mac Home and Business 2016 requires Mac 10.10 or newer and may be installed on one computer. This offer is available only to those who were invited to the Spiceworks sale. Once you complete your purchase, you'll have instant access to the file so you can install it on your machine right away. Have questions about our products, pricing, installation guarantee or anything else? Give us a call today at 1-800-318-1439. We're always happy to help!

Microsoft Office for Mac Home and Business 2016 includes:

  •  Word 2016 for Mac
  •  Excel 2016 for Mac
  •  PowerPoint 2016 for Mac
  •  OneNote 2016 for Mac
  •  Outlook 2016 for Mac

Do your best work anywhere, anytime and with anyone. Microsoft Office for Mac gives you new, modern versions of Word, Excel, PowerPoint, Outlook, and OneNote that have been thoughtfully designed for Mac.

 

When you purchase Office for Mac, you'll get the functionality of Office as well as the unique Mac features you love. With Word, Excel, PowerPoint, and OneNote, you can create great-looking documents and get more done. And thanks to the integration with OneDrive, you can access your files whenever you need to. Plus with roaming recent files, you can pick up from where you left off on any device.

 

In addition, Office for Mac gives users a redesigned Ribbon menu that organizes features in a similar way for Windows and iPad -- making it easy to find what you need quickly. And the new task pane makes even complex jobs, like formatting images in Word, designing animations in PowerPoint, and inserting formulas in Excel a snap. For those times when collaboration is critical, Microsoft Office for Mac also gives you the ability to share documents, as well as co-authoring and threaded comments (in Word and PowerPoint) so you can work on documents simultaneously and have useful conversations right next to the relevant text.

 

The Microsoft Office for Mac download is available as a one-time purchase or as an Office 365 subscription, which includes the new Office 2016 for Mac as well as the latest updates. Browse your download options and get everything you need to work on your own, collaborate with colleagues and make the most of your Mac.

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)