شنتشن تونغ خه التكنولوجيا المحدودة

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 إلى عن على ماك

كل لغة مكتب المنزل والأعمال 2016 ماك ، مايكروسوفت أوفيس الأعمال 2016 لنظام التشغيل ماك

Win10 و win8.1 اشتريت كل عمل الكمال ، والتواصل الجيد مع البائع ، وكان الشحن السريع ، وذلك بفضل.

—— إسكندر

ملصقات COA مع تثبيت حزمة البيانات عبر مشاركة السحاب هي الخيار الأفضل بالنسبة لي لتعزيز هذه الأعمال سهلة وموفرة للتكلفة.

—— ادوين كاريتا

ابن دردش الآن

كل لغة مكتب المنزل والأعمال 2016 ماك ، مايكروسوفت أوفيس الأعمال 2016 لنظام التشغيل ماك

الصين كل لغة مكتب المنزل والأعمال 2016 ماك ، مايكروسوفت أوفيس الأعمال 2016 لنظام التشغيل ماك المزود

صورة كبيرة :  كل لغة مكتب المنزل والأعمال 2016 ماك ، مايكروسوفت أوفيس الأعمال 2016 لنظام التشغيل ماك

تفاصيل المنتج:

اسم العلامة التجارية: Microsoft
إصدار الشهادات: Microsoft Certificated

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Negotiation
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية و اعمال 2016 إلى عن على ماك نظام التشغيل: OS X 10.10
شاشة: 1280*800 اللغة المدعومة: كل لغة
ماك: 1 ضمانة: مدى الحياة

مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز الصفحة الرئيسية & اعمال 2016 إلى عن على ماك مكتب. مقر. مركز package

يعد مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 إلى عن على ماك الصفحة الرئيسية و اعمال حزمة مكتب. مقر. مركز كاملة. لقد احتوت مايكروسوفت على جميع البرامج الأساسية في هذا الجناح. السماح للمستخدمين بإنشاء مستندات وعروض تقديمية وإدارة الرسائل. لا داعي للقلق بشأن توافق المستندات في أي جانب. أيضا ، وذلك بفضل مستوى التكامل أكبر. ستعمل مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 إلى عن على ماك الصفحة الرئيسية و اعمال بشكل جيد مع أجهزة ماك الخاصة بك. خاصة الأفضل مع شاشة Retina. يأتي مكتب. مقر. مركز 2016 إلى عن على ماك مع Word و Excel و PowerPoint و Outlook و OneNote.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 طليعة لـ شبابيك.

مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 لنظام التشغيل ماك: نظرة عامة

تعد مايكروسوفت Word و Excel و PowerPoint أفضل الأدوات لإنشاء المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية. في عام 2016 نسخة ، لديهم قدرات محسنة. على سبيل المثال ، في Word ، لديك علامة تبويب تصميم لرعاية مرئيات المستند. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون Smart Lookup مفيدًا لتحسين دقة المستندات. يحتوي مكتب. مقر. مركز Excel 2016 إلى عن على ماك على ميزات غنية. من المفيد تمثيل البيانات التفاعلي و Toolصندوق Analysis و إلى عن علىmula Builder وأنواع مختلفة من المخططات.

وأخيرًا وليس آخرًا ، فإن PowerPoint 2016 يدور حول تقديم أفكارك بطريقة أفضل. لأنه يأتي مع مجموعة من الرسوم المتحركة الجديدة الرائعة ، وعرض مقدم العرض ، وخيارات أخرى. باختصار ، باستخدام هذه الأدوات الثلاثة ، يمكنك إنشاء مستندات أفضل منطقية.

يجعل Outlook و OneNote لـ ماك حياتك الرقمية أفضل. يتيح لك برنامج مايكروسوفت Outlook إدارة رسائل البريد الإلكتروني مباشرة من جهاز ماك الخاص بك. تتم إضافة البريد الإلكتروني مع ميزات مثل دعم البريد الإلكتروني الإعلامي ودعم المحادثة. التكامل مع التقويم مفيد للغاية. في الوقت نفسه ، يعد OneNote 2016 واحدًا من أروع الحلول لتخزين ملاحظاتك رقميًا. الوصول إلى جميع هذه الملاحظات من أي مكان آخر تريد. أفضل جزء هو أنه يمكنك التعاون في هذه الملاحظات الرقمية مع الآخرين في فريقك أو منزلك. يحتوي OneNote على تكامل جيد مع جهاز ماك. لذلك يمكنك إنشاء ملاحظات من أي مكان تريد. يعد الوصول إلى البيانات من أي مكان ميزة رائعة. يمكنك أيضًا فتح الملفات من أي جهاز.

استنتاج

تأتي جميع المنتجات المكتبية في مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 إلى عن على ماك مع Sharing و Collaboration. يمكنك مشاركة المستندات الخاصة بك مع مستخدمين آخرين ، ويمكنهم تحرير تلك المستندات في الوقت الفعلي ، مما يعطيك قدرًا أقل من الصداع. في حال كنت لا تعرف ، يمكنك الحصول على نفس الحد الأدنى من الواجهة الفعالة. شكرا لشاشة Retina ماك. المستندات معروضة بأفضل الميزات المرئية.

تماما ، يتم الوفاء بالحاجة إلى إنشاء وثائق أرفع بدون خسارة للجودة. يعد مايكروسوفت مكتب. مقر. مركز 2016 إلى عن على ماك الصفحة الرئيسية و اعمال خيارًا رائعًا.

تفاصيل الاتصال
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Sales Manager

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOffice Home And Business 2016 For Mac

All Language Office Home And Business 2016 Mac , Microsoft Office Business 2016 For Mac

Win10 and win8.1 i bought all work perfect, good communication with the seller,and the shipping was fast, thanks.

—— Alexander

COA stickers with installation Data Pack via cloud Share are the best choice for me to promote this business easy and cost-saving.

—— Edwin karita

I'm Online Chat Now

All Language Office Home And Business 2016 Mac , Microsoft Office Business 2016 For Mac

China All Language Office Home And Business 2016 Mac , Microsoft Office Business 2016 For Mac supplier

Large Image :  All Language Office Home And Business 2016 Mac , Microsoft Office Business 2016 For Mac

Product Details:

Brand Name: Microsoft
Certification: Microsoft Certificated

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiation
Price: Negotiation
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Office Home And Business 2016 For Mac Operating System: OS X 10.10
Screen: 1280*800 Language Supported: All Language
Mac: 1 Guarantee: Lifetime

Microsoft Office Home & Business 2016 for Mac Office package

 

 

Microsoft Office 2016 for Mac Home and Business is a complete Office package. Microsoft has packed with all the essential software in this suite. Letting users create documents, presentations and manage Mails. You don’t have to worry about document compatibility in any aspect. Also, thanks to the greater integration level. Microsoft Office 2016 for Mac Home and Business will work fine with your Mac devices. Especially the best with the Retina Display. Office 2016 for Mac comes with Word, Excel, PowerPoint, Outlook and OneNote.

You can also know more about Microsoft Office 2016 Pro for Windows.

Microsoft Office 2016 for Mac: Overview

Microsoft Word, Excel, and PowerPoint are the best tools to create Documents, Spreadsheets, and Presentations. In 2016 version, they have improved capabilities. For instance, in Word, you have a Design tab to take care of visuals of the document. At the same time, Smart Lookup can be useful for finessing better documents. Office Excel 2016 for Mac has rich features. Helpful for interactive data representation, Analysis Toolpack, Formula Builder and different types of Charts.

Last but not least, PowerPoint 2016 is all about presenting your ideas in a better manner. It comes with a bunch of cool new animations, Presenter View, and other options. In short, with these three tools, you can create better documents that make sense.

Outlook and OneNote for Mac make your digital life better. Microsoft Outlook lets you manage your emails right from your Mac. Email addition is done with features such as Push Email support and Conversation Support. Integration with Calendar is very helpful. At the same time, OneNote 2016 is one of the coolest solutions to store your notes digitally. Access all those notes from any other place you like. The best part is that you can collaborate these digital notes with others in your team or home. OneNote has good integration with your Mac. So you can create notes from any place you like. Accessing data from anyplace is a great feature to have. You can also open files from any device.

Conclusion

All the office products in Microsoft Office 2016 for Mac comes with Sharing and Collaboration. You can share your documents with other users, and they can edit those documents in real-time, giving you less headache. In case you did not know, you get the same minimal yet effective interface. Thanks to the Retina Display Mac has. Documents are in display with best visual features.

Altogether, the need to create top-notch documents with no quality loss is fulfilled. Microsoft Office 2016 for Mac Home and Business is an awesome choice.

Contact Details
Shenzhen Tonghe Technology Co., Ltd.

Contact Person: Sales Manager

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)